قاهر الأزمات| أرقام خيالية لـ عبد الله السعيد في الدوري المصري

الثلاثاء 22/أكتوبر/2019 - 02:25 م
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يعتبر عبد الله السعيد نجم الأهلي السابق ولاعب بيراميدز ومنتخب مصر، من العناصر المخضرمة في بطولة الدوري الممتاز، والتي تستطيع صناعة الفارق بأقل مجهود وذلك بفضل عنصر الخبرة والمهارة الذي يمتلكه.

يجيد عبد الله السعيد الفصل بين أي أزمات داخلية يتعرض لها، وبين مستواه الفني داخل المستطيل الأخضر، حيث توقع الجميع بعد أزمته مع النادي الأهلي وقيامه بالتوقيع للزمالك، أن ينتهي اللاعب من الناحية الفنية، ولكن صمد السعيد وتألق في تجربته مع أهلي جدة السعودي قبل العودة إلى بيراميدز ومواصلة الابداع في الدوري المصري.

توقع الجميع ايضا أن يكون عبد الله السعيد خارج حسابات منتخب مصر، ولكن فرض اللاعب نفسه بقوة على المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني السابق لمنتخب مصر، وتواجد ضمن قائمة الفراعنة في كأس الأمم الأفريقية 2019، وتوقع الجميع ايضا أن يتم استبعاده بعد ذلك، ولكن ضمه حسام البدري لقائمة منتبخ مصر في المعسكر الآخير.

عبد الله السعيد يعتبر من العلامات البارزة في مسابقة الدوري المصري، وتضع له جميع الأندية حسابات لمحاولة مراقبته والحد من خطورته، ورغم تراجعه في الحالة البدنية ولكن يلعب السعيد بعقله ويتمكن من أقل مجهود بدني من صناعة الفارق.

يستعرض "موقع وان ثري" أبرز أرقام عبد الله السعيد في الدوري المصري

-يعتبر عبد الله السعيد هو الأقرب بين اللاعبين المصريين للدخول في نادي المائة الخاص بهدافي الدوري

-سجل عبد الله السعيد حتى هذه اللحظة في مسابقة الدوري الممتاز 95 هدفا مع جميع الأندية التي شارك معها في الدوري المصري.

-سجل عبد الله السعيد خلال تجربته مع الإسماعيلي 36 هدفًا.

-سجل عبد الله السعيد في تجربته مع الأهلي 50 هدفًا.

-سجل عبد الله السعيد في تجربته مع بيراميدز 9 هدفًا.

-يتصدر عبد الله السعيد قائمة الهدافين بمسابقة الدوري بالموسم الحالي برصيد 5 أهداف

ويأتي المستوى الفني المميز الذي يقدمه السعيد مع بيراميدز، ليقترب بقوة في المرحلة القادمة من الوصول للهدف رقم 100 في الدوري المصري.