إدارة الزمالك لميتشو: مستمر لنهاية عقدك..والمدرب المصري ليس لتطفيشك

الإثنين 07/أكتوبر/2019 - 10:42 م
كتب: هاني عصام
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
اجتمع مسئولو نادي الزمالك اليوم الإثنين مع الصربي ميتشو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم لمناقشة بعض الأمور بعد التعادل مع إف سي مصر أمس الأحد ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر بطولة الدوري وهو ما أحدث مشكلة كبيرة داخل الفريق خاصة أن الزمالك مقبل على مباراة هامة ومصيرية أمام الأهلي يوم 19 أكتوبر المقبل لحساب الجولة الرابعة من عمر المسابقة.

إدارة الزمالك واجهت المدرب بالأخطاء الفنية داخل الفريق، وإشراك لاعبين في غير مركزهم بالإضافة إلى تراجع مستوى بعض النجوم وطالبوا بضرورة التغيير وتصحيح الأمور وعودة الزمالك إلى الطريق الصحيح قبل لقاء القمة، وشددوا له على ثقتهم الكاملة في قدراته التدريبية وعدم التفكير في رحيله نهائيًا وأنه مستمر في منصبه لنهاية عقده بصورة طبيعية.

وعرض مسئولو النادي على المدرب 3 أسماء للمفاضلة بينهم وضمه للجهاز المعاون وهم عصام مرعي ومحمد صلاح وطارق يحيي، في ظل رغبتهم بضم مساعد مصري للجهاز الفني لتصحيح الأمور ونقل بعض الخبرات لديه، وأكدوا للمدرب أن تواجد المساعد المصري في الجهاز بهدف مساعدته وليس التدخل في عمله أو تقليص صلاحياته ولكن لرؤيتهم أن هناك معلومات غائبة عنه حول بعض اللاعبين وهو ما يؤثر بشكل سلبي.

ميتشو أوضح للإدارة أنه تعامل مع لقاء الأمس بكل جدية وحذر اللاعبون قبلهم من الاستهتار والتعاون وأوضح لهم أن الأمر ستكون نتيجته ضياع نقاط الفوز وهو ما حدث بالفعل، وأشار إلى أن إراحة محمود علاء وفرجاني ساسي كان بهدف تجهيزهم لمباراة القمة بسبب حصولهم على إنذارين في الوقت الحالي.

الصربي وعد الإدارة بتصحيح الأمور في مباراة القمة أمام الأهلي وتحقيق الانتصار على الأهلي، وأشار لهم إلى أن اللقاء بمثابة تحدي شخصي له ولن يتنازل عن تحقيق الفوز لتكون بداية الانطلاقة للزمالك في مشوار بطولة الدوري.