الاطاحة بثلاثي الأهلي خارج التشكيل الأساسي.. قرار عاجل لكولر

الأحد 06/أكتوبر/2024 - 07:25 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يدرس السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إجراء تغييرات في تشكيل الأهلي الأساسي خلال مشاركته في بطولة السوبر المصري، المقررة إقامته في الإمارات يومي 20 و24 أكتوبر الجاري.

واستأنف الأهلي تدريباته الجماعية مساء أمس، ويختبر المدرب السويسري عددا من اللاعبين لإجراء تغييرات في تشكيل الفريق بعد خسارة لقب السوبر الإفريقي أمام الزمالك.

مارسيل كولر يرغب في إجراء 3 تغييرات بتشكيل الأهلي أولها استبعاد محمد هاني للإصابة في الركبة، بجانب استبعاد ياسر إبراهيم من مركز قلب الدفاع.

ويفاضل كولر بين استبعاد أكرم توفيق أو مروان عطية من التشكيل الأساسي في مباراتي السوبر المصري في ظل تراجع مستوى لاعبي خط الوسط بالمباراة الأخيرة.

ويشارك عمر كمال عبد الواحد في مركز الظهير الأيمن بدلا من محمد هاني، بينما يشارك المغربي الدولي أشرف داري بدلا من ياسر إبراهيم، على أن يدخل عمر الساعي حسابات الجهاز الفني في وسط الملعب بعد تألقه مؤخرًا في تدريبات الفريق.

وخسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام نظيره نادي الزمالك في السوبر الإفريقي.

وانتهي الوقت الأصلي من المباراة بالتعادل بهدف لكل فريق ثم انتها ركلات الترجيح بفوز الزمالك بنتيجة 4_3.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لخوض مباريات السوبر المصري في الإمارات أكتوبر المقبل حيث يلتقي مع سيراميكا كليوباترا في أول مباريات البطولة.