عبد الناصر: بدون ناشئين وتقليص عدد الأجانب لن يكون عندنا كرة قدم

الأحد 07/يوليه/2019 - 01:38 ص
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أكد عبد الناصر محمد، مدير الكرة في نادي إنبي، علي حزنه الشديد علي الخروج المبكر للمنتخب الوطني المصري الأول لكرة القدم، من دور ال١٦، في منافسات كأس الأمم الأفريقية المقامة حاليا في مصر.

و قال: حزين علي زعل الجمهور وحزين علي ضياع البطوله والسؤال الآن كيف لك ان تسمح بمشاركة ستة لاعبين غير مصريين ان يشاركوا اساسيين مع كل نادي في الدوري الممتاز وتسألني عن منتخب او حتي عن مهاجم.. كيف لا توجد لديك قاعدة ناشئين وتسأل عن اضمحلال المواهب، جهاز المنتخب إختار من قاعده محدوده جدا بسبب نظام القيد ، ويجب صدور قرار فوري بعدم أحقية أي نادي سوي في قيد خمسة لاعبين جدد كل موسم، ليجبر الجميع علي توسيع قاعدة الناشئين، لتظهر اجيال جديده بسرعه هذا قرار سبق ان ظهر للنور في وجود اللواء حرب الدهشوري واجهض بالمجلس المعين التالي".
وواصل عبد الناصر محمد كلامه قائلا: لماذا لاتجبر الانديه علي مشاركة عدد اثنين ناشئ في كل مباراه رسميه بدلا من هذه الفوضي العارمه، الانديه اصبحت تنافس الاتحاد الرأي والقرار.. ولن اتوقف عند الانضباط السلوكي لكنه كان بداية للفوضى والخروج عن التركيز في وقت كنا نحتاج فيه للتركيز الشديد في المحاضرات والاستشفاء والتدريبات والراحة، وكان لابد من الاستمرار في القرار العقابي مهما حدث".

واوضح مدير الكرة في نادي انبي قائلا: اعتقد ان الايام المقبلة ستظهر المزيد من السلبيات وعلي المسئولين الكبار سرعة تلافيها... ولا احد يشكك في وطنية احد فلم نتعد علي هذا.. ولغة المجاملات لامحل لها من الاعراب".