علي ماهر يحدد الراحلين عن انبي

السبت 15/يونيو/2019 - 10:49 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
استقر علي ماهر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي انبي، على أسماء بعض اللاعبين الراحلين عن النادي البترولي في نهاية الفترة المقبلة، وذلك بعد فشلهم في إثبات جدراتهم مع الفريق في الموسم الجاري.

وعقد علي ماهر، جلسة الأحد الماضي، مع مجلس إدارة نادي انبي برئاسة المهندس علاء خشب، أبلغهم خلالها باحتياجات الفريق للموسم الجديد، واللاعبين الذين يرغب في الإستغناء عن خدماتهم في الفترة الجارية.

وعلم "وان ثري" بأن الجهاز الفني لانبي، قرر الاستغناء عن خدمات الظهير الأيسر وقائد الفريق عمرو الحلواني، نظرًا لعدم قناعته بمستواه الفني، الأمر الذي جعله يقرر الإعتماد على أحمد عبد العزيز "زيزو" في مركز الظهير الأيسر، منذ توليه المسسئولية الفنية للفريق.

كما قرر علي ماهر، الإستغناء عن خدمات أحمد عبد الفتاح “العندليب” مهاجم الفريق، في الفترة المقبلة، مؤكدا انه لن يستطيع قيادة هجوم الفريق البترولي في الموسم الجديد.

واستقر ماهر، أيضًا على الإطاحة بالجناح الأيمن محمد زكريا "شيكا"، لعدم قناعته بمستواه الفني، الأمر الذي جعله يخرجه من حساباته في الفنية منذ بداية مباريات الدوري الثاني لمسابقة الدوري.

الظهير الأيمن محمد شوقي غريب، ضمن اللاعبين الذين تقرر الجهاز الفني الإستغناء عن خدماتهم الفنية في الفترة المقبلة، بعدما فشل اللاعب في إثبات جدارته مع الفريق منذ انضمامه إليه في يناير الماضي.

التنزاني يحيى شيزا والإيفواري ياسو ويلفرد، ضمن اللاعبين الذين تم الإستغناء عنهم، بسبب ضعف مستواهما الفني، وفشلهما في إثبات جدارتهما عن الفريق منذ إنضمامهما في يناير الماضي.

في حين قرر علي ماهر، تأجيل حسم مصير لاعب الوسط المالي أبو بكر ديارا، انتظارًا للصفقات التي سيتم تدعيمها خلال الميركاتو الصيفي المقبل، في مركز خط الوسط.، ونفس الأمر بالنسبة للحارس الثالث عمرو حسام، الذي تحفظ الجهاز الفني على مستواه الفني، مطالبًا إدارة النادي بتدعيم صفوف الفريق بحارس متميز.