بعد توليه تدريب المقاصة..ملفات هامة على طاولة ميدو

الأحد 09/يونيو/2019 - 08:28 م
كتب: معاذ عبدالمنعم
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أعلن مسئولو نادي مصر للمقاصة برئاسة اللواء محمد عبد السلام عن التعاقد رسميا مع أحمد حسام "ميدو" ليتولى تدريب الفريق الأول لكرة القدم في الموسم المقبل، وذلك خلفا لطلعت يوسف، الذي تقدم باستقالته قبل أسابيع قليلة من نهاية مسابقة الدوري.

وسوف يعلن مسئولي النادي الفيومي، عن كافة التفاصيل الخاصة بالتعاقد مع ميدو، والجهاز المعاون له في مؤتمر صحفي سيتم عقده غدا الإثنين، في أحد فنادق التجمع الخامس.

وبعد تولي ميدو، تدريب الفريق الفيومي، هناك بعض الملفات التي يسعى لحسمها خلال الأيام القليلة المقبلة، قبل بداية فترة الإعداد للموسم الجديد، يستعرضها لكم "وان ثري" في السطور التالية:-

H بيع إسلام جابر وجون أنطوي

سيكون لميدو، القرار النهائي في مسألة بيع الجناح الأيمن إسلام جابر والمهاجم الغاني جون نطوي، خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية، وذلك بعد العروض المغرية التي تلقاها الثنائي في الفترة الماضية سواء من أندية الدوري المصري أو بعض الأندية الخليجبة.

ورفض مجلس إدارة نادي مصر للمقاصة برئاسة اللواء محمد عبد السلام، إتخاذ أي قرار بشأن بيع جابر وأنتوي، في الميركاتو الصيفي، إلا بعد التعاقد مع المدير الفني، الذي ستكون له الكلمة العليا، في مسألة بيعهما من عدمه، وذلك حسبما أكد محمد مجد، المشرف العام على الكرة بالنادي الفيومي ل"وان ثري".

تحديد الراحلين

أحد الملفات التي يسعى ميدو، لحسمها في الأيام المقبلة، حيث سوف يعيد المدير الفني الجديد للنادي الفيومي، النظر في التقرير الفني الخاص بجمال عمر، المدرب المؤقت السابق للفريق، بشأن اللاعبين الذين سيتم الإستغناء عن خدماتهم في الفترة الجارية على رأسهم الحارس محمود حمدي، والمدافع شريف حازم ولاعب الوسط عمر الوحش، الذي تم الإستقرار على عدم تجديد إعارته من نادي الإسماعيلي.


الصفقات الجديدة


أحد أهم الملفات التي يسعى ميدو لحسمها، في الأيام المقبلة، حيث سيعقد المدير الفني جلسة مع إدارة النادي لتحديد إحتياجاته الفنية للموسم الجديد، واللاعبين الذين يرغب في التعاقد معهم خلال الميركاتو الصيفي الجاري.