زيدان: «نملك 33 لقب لبطولة الدوري..كم يمتلك برشلونة؟»

الأربعاء 24/أبريل/2019 - 09:55 م
كتب: إبراهيم سمير
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
قلل زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، من اهمية الفوز بلقب الدوري الإسباني لفريقه في الوقت الحال، مؤكدًا ان الفريق الملكي يمتلك منه الكثير، وذلك خلال حديثه عن مواجهة خيتافي المقبلة ضمن منافسات الليجا.

وكان برشلونة الإساني قد أفقد ريال مدريد الأمل الأخير في الفوز بلقب الدوري الإسباني هذا الموسم، بفوزه مساء الأمس على نظيره ديبورتيفو الافيش، ليصبح الفارق بين البارسا المتصدر لجدول ترتيب البطولة الاسبانية 16 نقطة، وهو ما سيعجز عن تحقيقه الفريق الملكي في مبارياته الخمس المتبقية حتى وإن خسر برشلونة جميع مبارياته المتبقية.

وخلال المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة خيتافي قال زيدان: "لدينا 33 لقب لبطولة الدوري.. كم يمتلك برشلونة منها؟؟!!، هم يقدمون اداء جيد خلال الفترة الأخيرة، علينا ان نهنأهم عليه".

وأضاف: "الفوز ببطولة الدوري يحتاج للعمل اليومي الذي أفضله، لذلك سنحاول الموسم المقبل ان تكون بدايتنا افضل من الموسم الحالي".

ومن المقرر أن يواجه ريال مدريد نظيره خيتافي في التاسعة والنصف من مساء غدٍ الخميس على ملعب كولسيوم الفونسو بيريز لحساب الجولة الرابعة والثلاثون لمنافسات الدوري الإسباني.