كورتوا: "هازارد يريد الريال.. واتمنى تتويج هذا النادي بلقب دوري الأبطال"

الخميس 28/مارس/2019 - 11:59 ص
كتب: إبراهيم سمير
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
كشف الحارس الدولي تيبو كورتوا، لاعب ريال مدريد الإسباني عن رغبة زميله بالمنتخب البلجيكي ايدن هازارد صانع العاب تشيلسي الإنجليزي، في الانتقال للنادي الملكي، معربًا عن امله في تتويج فريق أياكس أمستردام بلقب دوري أبطال اوروبا.

وارتبط اسم هازارد على مدار الفترتين الأخيرتين من الانتقالات الصيفية والشتوية، بالانضمام لنادي ريال مدريد الاسباني، خاصة بعد رحيل كريستيانو رونالدو نحو يوفينتوس الإيطال مطلع الموسم الماضي.

وقل مورتوا في تصريحات اذاعية لإذاهة "واندا سيرا" الاسبانية أن يتمنى أن ينتقل هازار لريال مدريد خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، موضحًا أن رغبة زميله السابق في تشيلسي هي القدوم لقلعة البيرنابيو.

وأضاف أنه يتمنى ان يتوج فريق أياكس أمستردام من التتويج بقلب دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، خاصة وانه الفريق الذي أقصاهم من البطولة في الدور الماضي.

وكان أياكس قد اطاح بريال مدريد من دوري أبطال اوروبا في الدور ثمن النهائي بنتيجة (53)، في مجموع مباراتي الذهاب والعودة، حيث خسر الفريق الهولندي على ارضه بهدفين مقابل هدف، قبل أن يعود ويحقق الانتصار باربعة اهداف مقابل هدف في مباراة الإياب بالبيرنابيو معقل الريال.