تفاصيل مثيرة فى إنقلاب الجبلاية على رئيس الزمالك

الإثنين 25/مارس/2019 - 12:32 ص
كتب: عمر محمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
لم يمر أكثر من شهر ونصف ، على التصريحات الوردية من أغلبية أعضاء مجلس الاتحاد المصري لكرة القدم ، على رئيس الزمالك ، بعد حضوره الجلسة الودية التى عقدت فى مقر الجبلاية ، على خلفية أزمة مباراة الأهلى وبيراميدز ، واللقاءات المؤجلة فى بطولة الدورى المصرى لكرة القدم .

الإنقلاب المفاجئ ، من مسئولي الجبلاية على رئيس القلعة البيضاء ، بتغريمه 200 ألف جنية وتحويله الى لجنة الانضباط ، كان بمثابة المفاجأة المدوية فى ظل علاقة رئيس الزمالك الجيدة ، مع أغلبية أعضاء مجلس الجبلاية .

"وان ثرى" تستعرض تفاصيل الإنقلاب المفاجئ من الجبلاية على رئيس القلعة البيضاء .

إهانة الحكام

خروج رئيس الزمالك ، بتصريحات ناريه ضد لجنة الحكام برئاسة عصام عبد الفتاح ، بسبب الحكم محمد الحنفي ، الذي أدار مواجهة الأربعاء الماضي ، امام المقاولون العرب ، والتهكم بشكل صريح على الحكم الدولي ، وتوجيه العديد من الاهانات ، لمسئولى الجبلاية .

التآمر على الزمالك

وجه رئيس الزمالك ، اتهامات لرئيس الجبلاية هانى أبوريدة ، بالتآمر عليه ، من خلال عدم التضامن معه ، فى قراره الاتحاد الافريقي لكرة القدم "كاف" بايقافه لمدة عام ، وتغريمه 40 الف دولار ، وترديد تلك الاتهامات فى مختلف البرامج الفضائية بشكل دائم .

التحيز للاهلي

هجوم رئيس الزمالك ، على الجبلاية بعد التعادل أمام المقاولون العرب ، واتهامهم بالانحياز لمصلحة الأهلى على حساب ناديه ، من خلال الاصرار على خوض مواجهة المقاولون العرب ، بعد اقل من 72 ساعة بعد خوض مواجهة نصر حسين داى الجزائرى بالكونفدرالية ، فى الوقت الذى كان يتم فيه تأجيل مواجهات الأهلي ، لمشاركته فى أفريقيا ، واتهام الجبلاية بسياسية الكيل بمكيالين .

التحقيق مع عبد الحفيظ

انتقد رئيس الزمالك ، الجبلاية فى ظلب عدم التحقيق مع سيد عبد الحفيظ ، مدير الكرة بالأهلي ، فى الشكوى المقدمه من ناديه ، وعدم احالته الى لجنة القيم والاخلاق ، وتـأجيل البت فى الشكوى البيضاء ، حيث وصف بانها هناك تؤاطي من الجبلاية مع الأهلي ، وعدم التحقيق فى تجاوزات مدير الكرة بالأهلي .