اليوم| منتخب اليد يصل القاهرة بعد حصد المركز الثامن بالمونديال

الإثنين 28/يناير/2019 - 11:23 ص
كتب: محمد عبد السلام
منتخب مصر لكرة اليد
منتخب مصر لكرة اليد
تصل في السابعة من مساء اليوم الإثنين، بعثة المنتخب الوطني الأول لكرة اليد رجال بقيادة الإسباني ديفيد ديفيز المدير الفني، إلى مطار القاهرة، بعد ختام مشاركتها في منافسات بطولة العالم في نسختها رقم 26، والتي أقيمت خلال الفترة من 10 وحتى 27 يناير الجاري، بتنظيم مشترك بين ألمانيا والدنمارك.

واحتل المنتخب الوطني المركز الثامن في الترتيب النهائي للبطولة، بعد أن خسر أمام إسبانيا في مباراة تحديد صاحب المركز الـ7 بالبطولة المونديالية.

وخاض منتخبنا الوطني 9 مباريات في المونديال، فاز في ثلاثة أمام الأرجنتين وأنجولا وتونس، وتعادل في مباراة واحدة أمام المجر، وخسر في 5 مباريات أمام السويد وقطر والنرويج والدنمارك وإسبانيا.

وتضم قائمة المنتخب 18 لاعبا هم: "كريم هنداوي من بشيكتاش التركي، ومحمدعصام الطيار من الأهلي، في حراسة المرمى، وعلي زين من الشارقة الإماراتي، وعبد الرحمن فيصل، وعمر حجاج، وإسلام حسن، وأحمد خيري، وعمر الوكيل، وإبراهيم المصري، من "الأهلي"، وأحمد الأحمر، ويحيى خالد، وأكرم يسري، ووسام سامي نوار، ويحيى الدرع، وكريم أيمن من الزمالك، ومحمد سند من نيم الفرنسي، ومحمد ممدوح هاشم من مونبلييه الفرنسي، ومحمد جمال من الجزيرة."