لاعب ريال مدريد السابق.. من يكون "كريستيان بينافينتي" صفقة بيراميدز الجديدة

الثلاثاء 22/يناير/2019 - 06:23 م
كتب: سارة علي
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

كشف المستشار تركي آل الشيخ، مالك نادي بيراميدز إف سي، عن حسم سابع صفقات الفريق حديث الولادة، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية في يناير، بالتعاقد مع اللاعب كريستيان بينافينتي، لاعب منتخب البيرو.


ونشر "آل الشيخ" تغريدة له منذ لحظات، عبر حسابه عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، للإعلان عن تعاقد "بيراميدز" مع اللاعب كريستيان بينافينتي، لاعب منتخب البيرو، قبل أن ينشر تغريدة في وقت سابق قال فيها: " الصفقة السابعة خلال دقائق ".

جدير بالذكر، أن "آل الشيخ" كان قد أعلن في وقت سابق أن "بيراميدز" سيتعاقد مع لاعب مفاجأة للجميع، لكن سيتم الكشف عنه يوم مباراة الزمالك وبيراميدز، والمحدد لها الخميس المقبل، كما سيشارك اللاعب في المباراة، ما يعني بأن اللاعب كريستيان بينافينتي، ليس الصفقة المنتظر الإعلان عنها.


أما عن اللاعب كريستيان بينافينتي، فهو لاعب منتخب البيرو، وبدأ مسيرته الكروية ضمن صفوف الفريق الثاني لفريق ريال مدريد الإسباني، وسبق له اللعب بقميص فريق برشلونة الإسباني في الفترة من 2013 وحتى 2015، وشارك في 29 مباراة ونجح في تسجيل ثلاث أهداف فقط.

كما سبق له الاحتراف في صفوف فريق "ميلتون كينز دونز"، في موسم 2015-2016، قبل أن ينتقل لفريق "رويال شارلروا" البلجيكي هذا الموسم، وبسبب قلة المشاركات وافق على الانتقال لصفوف بيراميدز.

يجيد اللاعب الإسباني صاحب الـ 24 عامًا، "كريستيان بينافينتي" اللاعب في خط الوسط، وصانع ألعاب ويجيد اللعب في نركز الجناح ليزيد مع خط الهجوم.