قبل مواجهة "السيتي".. "كلوب" يحدد مفاتيح إيقاف رجال "جوارديولا"

الثلاثاء 01/يناير/2019 - 07:53 م
كتب: سارة علي
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية


تحدث الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، عن مباراته المنتظرة أمام مانشيستر سيتي الإنجليزي ضمن ختام منافسات الجولة الـ 21 من الدوري الإنجليزي، والمحدد لها الخميس المقبل.

وأكد "كلوب" ، أنه لا يفكر في الفارق بين ليفربول والسكاي بلو والذي وصل الآن إلى 7 نقاط، بينما كل تفكيره بات منصب على ما نحن فيه الآن، وعن المفاتيح المقرر الاعتماد عليها من أجل البقاء في قمة ترتيب البريميرليج.

وتابع كلوب، خلال تصريحات نقلتها صحيفة "ميرور": " يجب أن نكون صادقين مع أتفسنا، ما نحن فيه الآن أمر لا يصدق، ونشعر بغرابة مما حققناه، لذا نتعهد أمام الجماهير بأن نستمر على هذا الأداء وأن ننتعش خلال الفترة المقبلة بالمزيد من النقاط ".

وأوضح كلوب، أنه لا يوجد أي فريق في العالم يذهب إلى ملعب مانشيستر سيتي الإنجليزي وهو يتوقع الفوز عليهم، الجميع يعلم أن السيتي فريق مميز وقوي ولا يمكن توقع نتيجة المباريات التي نخوضها أمامه.

وأضاف أيضًا، بأنه سيقوم بتحديد كافة المفاتيح الخاصة بالمباراة للقضاء عليها من البداية، لكن الجميع يعلم أن أبناء جوارديولا يعودوا بالمباريات لنقطة البداية في أي لحظة، لذا سنحاول تحقيق أفضل نتيجة ممكنة هذا ما سنفعله في ملعب "الاتحاد".