أزمة في تونس بسبب ديربي الترجي والأفريقي

الإثنين 31/ديسمبر/2018 - 08:30 م
كتب: وان ثري
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

أعلن الاتحاد التونسي لكرة القدم اليوم الإثنين عن تمسكه بموعد إجراء مباراة "الديربي" المؤجلة بين الترجي والأفريقي في 6 يناير المقبل، رغم غلق ملعب رادس للصيانة.
وأفاد الاتحاد في بيان له اليوم بتثبيته موعد المباراة المؤجلة ضمن الجولة 11 من مسابقة الدوري، في ظل ضغط مواعيد المسابقات الأفريقية التي وردت على الاتحاد مؤخراً.

وبات موعد المباراة يمثل مشكلة لناديي العاصمة، بسبب غلق ملعب رادس الرئيسي، حتى تاريخ 20 يناير من أجل صيانة أرضية الملعب التي أصبحت في حالة متردية.
ولم يعلن الاتحاد عن الملعب البديل قبل موعد "الديربي" الأحد المقبل.

ولن يتسنى للفريقين اللعب في ملعب المنزه أيضاً، والذي أصبح يستقبل عدداً محدوداً من الجماهير لدواعي أمنية، ترتبط بوضعية المدرجات، إذ ينتظر أن يخضع هذا الملعب كذلك إلى أعمال صيانة عاجلة بعد تأجيلها لسنوات، بحسب ما ذكرت إدارة الحي الوطني الرياضي.

ولم يتبق للفريقين سوى ملعب الشاذلي زويتن في العاصمة، والذي يتسع لنحو 20 ألف متفرج، لكن من غير المرجح أن يحتضن اللقاء لدواعي أمنية ترتبط بمحيط الملعب.
ويحتل الترجي مستضيف المباراة المركز الثالث برصيد 23 نقطة، وتنقصه ثلاث مباريات مؤجلة، بينما يقبع الأفريقي في المركز السابع برصيد 17 نقطة، وتنقصه مبارتين مؤجلتين.