للمرة الثانية.. "ديلي ميل" تشن هجوم عنيف على "صلاح"

الإثنين 31/ديسمبر/2018 - 04:42 م
كتب: سارة علي
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
خرج الحكم الإنجليزي السابق مارك كلاتنبرج، بشن حملة هجومية على الدولي المصري محمد صلاح، مهاجم ليفربول الإنجليزي، بعد ركلتي الجزاء التي حصل عليهما في آخر مباراتين رفقة فريق ليفربول.


وتحدث "كلاتنبرج"، في تصريحات خاصة لصحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية، مؤكدًا أن ظاهرة التحايل والتمثيل على الحكام عادة مجددًا في الدوري الإنجليزي على يد المصري الدولي محمد صلاح!، ويبدو أنها ستشكل أزمة كبير خلال الموسم الحالي!".


وتابع: " محمد صلاح حصل على ركلتي جزاء في مباراتين مع ليفربول في 3 أيام فقط، بينما تمت معاقبة مهاجم توتنهام "هاري كين" ببطاقة صفراء على التمثيل خلال مباراة توتنهام وولفرهامبتون، التي خسرها فريق الديوك بثلاثية مقابل هدف!".


وأكمل الحكم الإنجليزي السابق: " حان الوقت لأن ينتفض الاتحاد الإنجليزي بفرض عقوبات صارمة على محمد صلاح، يجب ألا تكون هناك رحمة من جانب لجنة الانضباط عند مراجعة مثل هذه الحالات ".


وأضاف أيضًا: " ينبغي أن يصدر حكم مباراة الأرسنال "مايكل أوليفر" تقرير واحد عن تحايل محمد صلاح للحصول على ركلة جزاء، ويطرق الأمر للاتحاد الإنجليزي ليتخذ قراره "، مؤكدًا بأن الجميع يعلم أن الاتحاد الإنجليزي سيكتفي بتحذير اللاعب حول تكرار الأمر فقط.


جدير بالذكر، أن الحكم الإنجليزي السابق مارك كلانتبرج، محترف حاليًا في الدوري السعودي للمحترفين، ويقوم بإدارة مباريات عدة في هذا الموسم.