فيديو| مانشيستر سيتي يستعيد نغمة الانتصارات بثلاثية أمام ساوثهامبتون

الأحد 30/ديسمبر/2018 - 06:10 م
كتب: سارة علي
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
استعاد فريق مانشيستر سيتي الإنجليزي، نغمة الانتصارات من جديد بعد الفوز أمام ساوثهامبتون بسهولة، بثلاثية مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة الـ 20 من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز.

وافتتح أهداف المباراة في الشوط الأول، دافيد سيلفا، لفريق السكاي بلو، بعد مرور أول 10 دقائق فقط من الشوط الأول، فيما عادل اللاعب "بيير اميل هوييرج"، النتيجة لفريق ساوثهامبتون في الدقيقة 38 ليعيد المباراة لنقطة البداية مرة أخرى.


وقبل إطلاق حكم المباراة صافرة نهاية الشوط الأول، وضع اللاعب جيمس ورد بروسي هدف ثاني لفريق السكاي بلو عن طريق الخطأ في مرماه، ليهدي السيتي التقدم في شوط المباراة الأول، وفي الدقيقة 48 أطلق سيرجيو أجويرو صاروخية سكنت شباك ساوثهامبتون بقوة لتعلن الثالث للسيتي.


وكان السكاي بلو قد خسر مباراتين له في الدوري الإنجليزي مؤخرًا، أمام كريستال بالاس على ملعب "الأتحاد"، وأمام ليستر سيتي، قبل الفوز اليوم الأحد أمام ساوثهامبتون ليقلص الفارق بينه وبين متصدر البريميرليج "ليفربول" إلى 7 نقاط.

بهذه النتيجة، ارتفع رصيد السيتيزينز عند النقطة 47 يقف بهم في وصافة ترتيب البريميرليج الإنجليزي، وبفارق 7 نقاط عن ليفربول صاحب الـ 54 نقطة.