بالفيديو| تفاصيل مشادة لاعب الأرسنال مع محمد صلاح

الأحد 30/ديسمبر/2018 - 05:36 م
كتب: أنس عبد الغني
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
روى صحفى إنجليزي عن تفاصيل المشادة الكلامية التي جمعت بين النجم المصري محمد صلاح. مع المدافع اليوناني سوكراتيس باباستاثوبولوس لاعب آرسنال، وتدخل فيها فان ديك قائد الريدز دفاعا عن محمد صلاح عقب نهاية الشوط الأول من عمر المباراة التي جمعت بين ناديي ليفربول وأرسنال مساء أمس بملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ20 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، حيث دخل قائد أرسنال المدافع اليونانى سوكراتيس باباستاثوبولوس فى جدال محمد صلاح عقب نهاية الشوط الأول بتفوق ليفربول بنتيجة 4 – 1.


وقال الصحفي الإنجليزي أن قائد أرسنال وجه اتهام إلى اللاعب المصري الذي حاول أن يخدع حكم المباراة من أجل الحصول على ركلة جزاء، وهو الأمر الذي رفضه فيرجل فان ديك قائد الريدز قائلًا: "لا تتحدث مع أى لاعب فى فريقى، ليس خطأ مو إنك أحمق، عليك أن تركز مع فريقك فقط".

وسجل محمد صلاح هدفا وصنع آخر فى فوز ليفربول على أرسنال، الذى يضم محمد الننى لاعب وسط منتخب مصر، بنتيجة 5 – 1 فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "أنفيلد"، حيث يتقاسم محمد صلاح صدارة قائمة هدافى الدورى الإنجليزى برصيد 13 هدفا مع هارى كين قائد توتنهام، وأوباميانج مهاجم أرسنال.