هذا ما قاله "فان دايك" أثناء اشتباكه مع مدافع الأرسنال بسبب "صلاح"

الأحد 30/ديسمبر/2018 - 03:53 م
كتب: سارة علي
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

ظهر مدافع ليفربول، الهولندي فيرجيل فان دايك، أمس السبت خلال مباراة فريقه أمام الأرسنال ضمن منافسات الجولة الـ 20 من الدوري الإنجليزي الممتاز، وهو يشتبك مع مدافع الجانرز بسبب الدولي المصري محمد صلاح.

ودخل مدافع الأرسنال سوكراتيس، في حديث عقب انتهاء شوط المباراة الأول أمس السبت، أثناء خروجهما من ملعب المباراة وظهر كأن "سوكراتيس" يتهم محمد صلاح بالتحايل على حكم المباراة لاحتساب ركلة جزاء له أحرز منها "صلاح" الهدف الرابع"، ما ساهم في دخول فان دايك للاشتباك مع المدافع لحماية محمد صلاح.

ووفقًا لما أكدته صحيفة "ميرور" الإنجليزية، التي خرجت اليوم الأحد للكشف عن طبيعة الحوار بين صلاح وسوكراتيس وفان دايك خلال دخولهم النفق المؤدي لغرف خلع الملابس.

وأشارت الصحيفة، أن "سوكراتيس" إتهم "صلاح" بالتمثيل أمام الحكم للحصول على ركلة جزاء، وحين شاهد "فان دايك" المشهد من بعيد سارع للتوجه إلى الثنائي ودافع عن الدولي المصري محمد صلاح.

وأضافت الصحيفة، أن "فان دايك" طالب سوكراتيس بعد التحدث مع أي لاعب من لاعبي ليفربول ودفعه بعيدًا عن الدولي المصري محمد صلاح.

جدير بالذكر، ان مايكل أوين نجم مانشيستر يونايتد السابق، كان ضمن الاستوديو التحليلي للمباراة، وقام برصد هذه الواقعة عقب مباراة الأمس مباشرة، وأشاد بما فعله "فان دايك" تجاه محمد صلاح.