مدرب ليفربول: كدت أن أبكي بسبب محمد صلاح

الأحد 30/ديسمبر/2018 - 09:29 ص
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أكد مدرب ليفربول، الألماني يورغن كلوب، أنه كاد أن يبكي بسبب المصري محمد صلاح، عندما تنازل الأخير عن تسديد ركلة جزاء أمام آرسنال أمس السبت، ومنحها للبرازيلي فيرمينيو، حتى يحرز ثلاثيته في المباراة "هاتريك"، مشيرًا إلى أن "الفرعون" يرغب في إحراز الأهداف دائمًا، ولكنها كانت لفتة رائعة من اللاعب المصري.

وقال كلوب: "محمد صلاح أعطى ركلة الجزاء إلى بوبي، وكدت أن أبكي لأننا نعرف جميعًا مدى رغبة صلاح في تسجيل الأهداف.. إنه شيء جميل حقًا".

وكان ليفربول حقق فوزًا ساحقًا 5-1 على آرسنال، ليوسع الفارق إلى تسع نقاط في صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، لكن كلوب ما زال لا يرغب في الاشتراك في أي حديث يتعلق بإحراز اللقب.

وأضاف المدرب الألماني، الذي سئم الأسئلة المتكررة من الصحافيين حول سباق اللقب، إنه "حِذر من الوقوع في فخ الحديث عن فرص فريقه مع تبقي 18 مباراة على نهاية الموسم".

وأبلغ كلوب الصحافيين: "لست أذكى شخص في العالم، لكني لست شخصًا أحمق بالتأكيد.. ليس من المهم عدد النقاط التي تمتلكها في ديسمبر.. إذا فقدنا ثلاث نقاط سيكون العنوان التالي: ‭'‬هل يشعرون بالتوتر؟‭'‬".

وردًا على سؤال عن تقييمه للعام 2018 الذي شهد وصول ليفربول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا والحفاظ على سجل خال من الهزائم في الدوري ليصبح المرشح الأقوى للفوز باللقب، قال كلوب إنه "ليس سيئًا".

وأضاف المدرب الألماني: "اللاعبون قطعوا خطوة كبيرة لكن من المهم الآن أن نظهر أنها عملية إيجابية.. لا يوجد شيء أشعر حياله بالألم في 2018".