فيديو| أربعة أهداف في أول 30 دقيقة.. وليفربول يسيطر على الاستحواذ في مباراة الانفراد بالصدارة

السبت 29/ديسمبر/2018 - 08:02 م
كتب: سارة علي
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

مرت أول 30 دقيقة من مباراة ليفربول والأرسنال، ضمن منافسات الجولة الـ 20 من الدوري الإنجليزي الممتاز، ولازال التقدم لأصحاب الأرض، الريدز بهدفين مقابل هدف.


في الدقيقة 11، شهدت أخطاء فادحة بالجملة من مدافعي ليفربول الذين فشلوا في إخراج الكرة من أمام منطقة الجزاء ليستغلها النيجيري أليكس إيووبي، واستحوذ على الكرة في الجبهة اليسرى ثم مرر كرة عرضية متقنة إلى داخل المنطقة على القائم الأيسر للمرمى بإتجاه زميله أينسلي ميتلاند-نيلس الخالي تمامًا من الرقابة، ليسجل الأول للمدفعجية.


وفي الدقيقة 14، جاء الهدف الأول للريدز من هجمة مرتدة منظمة بين أقدام لاعبي ليفربول بسلسلة، انتهت عند محمد صلاح المتواجد على حدود منطقة الجزاء، وحاول صلاح استغلال الكرة والانفراد بالمرمى إلا أن الدفاع تدخل بشكل قوي لتذهب الكرة بشكل خاطئ للبرازيلي فيرمينو الواقف أمام الشباك ليضع الهدف الأول للريدز.

أما عن الدقيقة 16، فقد شهدت الهدف الثاني لفيرمينو، من خطأ فادح في وسط ملعب الأرسنال استغله السنغالي ساديو ماني، ومرر الكرة لفيرمينو الذي تمكن من اختراق منطقة جزاء الأرسنال بمراوغة رائعة لدفاع الجانرز وسدد كرة قوية على يسار الحارس بيرند لينو إلى داخل الشباك.

شهدت الدقيقة 23، محاولة هجومية جديدة للليفربول عن طريق ساديو ماني، بعد تمريرات متبادلة مع روبرتسون، احترق منها ماني منطقة جزاء الأرسنال من الناحية اليمنى، وحاول ماني تسدسد الكرة بقوة بإتجاه المرمى لكن الحارس تصدى بها بسهولة.

شهدت الدقيقة 25، هجمة قوية للأرسنال عن طريق أينسلي ميتلاند، لكن انهى الكرى بعرضية إلى داخل المنطقة لكن "أرنولد" أبعدها في الوقت المناسب قبل أن تصل إلى إيوبي.

وفي الدقيقة 33، منح محمد صلاح كرة أكثر من رائعة إلى ساديو ماني الذي كان متواجدًا أمام مرمى الأرسنال ليضع الهدف الثالث للريدز في شباك ليندر.