فيديو| "الأرسنال" يتقدم بهدف أمام ليفربول "صلاح" في أول 15 دقيقة

السبت 29/ديسمبر/2018 - 07:44 م
كتب: سارة علي
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

مرت أول 15 دقيقة من مباراة ليفربول والأرسنال، المقامة الآن على ملعب "إنفيلد" ضمن منافسات الجولة الـ 20 من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز.

وشهدت أول دقائق لعب هجوم من لاعبي ليفربول على مرمى الجانرز، بعدما وصل الريدز إلى مرمى الأرسنال في أول دقيقة لتتحول الكرة إلى ركلة ركنية على الجهة اليسرى لحارس الأرسنال.

وفي الدقيقة 4، وصل الأرسنال إلى مرمى أليسون بيكر، لكن "أوباميانج" أبعد الكرة بغرابة عند الجماهير.

في الدقيقة 5، في أول تهديد لليفربول على مرمى الأرسنال، وصلت الكرة إلى أقدام "ماني" الذي اصطحب الكرة إلى داخل منطقة الجزاء ومرر بينية عند روبرتو فيرمينو، الذي حاول التسجيل على المرمى لكن الكرة اصطدمت في أقدام صلاح  من الخلف لتخرج بجوار القائم.

في الدقيقة 6، خطف روبرتسون الكرة من أمام دفاع الأرسنال، ليمررها إلى فان دايك، الذي أرسلها مجددًا إلى روبرتسون الذي وصل إلى أمام خط الـ 18، لكن دفاع الجانرز يقف بالمرصاد.


في الدقيقة 10، استغل اللاعب النيجيري أوبي تأخر "لوفرين" مدافع ليفربول ليخطف كرة من أمامه ويصطحبها إلى داخل منطقة الجزاء لكن أليسون ينقذ مرمى الريدز من هدف محقق.

في الدقيقة 11، وصلت الكرة إلى أينسلي مايتلاند نيلس، الذي أحرز الهدف الأول للأرسنال في شباك أليسون بيكر بغرابة شديدة من أمام خط المرمى.