كلوب: أرسنال الآن في مرحلة جيدة ويملكون فريقًا قويًا

الجمعة 28/ديسمبر/2018 - 08:43 م
كتب: وان ثري
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أوضح الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول الإنجليزي، على صعوبة مواجهة أرسنال في الدوري والمقرر لها غدًا السبت، مشيرًا إلى ان المباراة ستمثل مرحلة جديدة من الموسم.

وحذر المدرب الألماني من هجمات أرسنال المرتدة، مؤكدًا أن فريقه سيعاني بشدة إذا سمح لهم اللاعبين بتنفيذها.

وقال كلوب خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: «أرسنال الآن في مرحلة جيدة، يملكون فريقًا قويًا ومدرب جيد، لذلك ستكون مباراة صعبة للغاية».

وأضاف: «ستكون مباراة مختلفة بالطبع، إذا منحناهم الفرصة لتنظيم هجمات مرتدة قوية مثلما حدث في مباراة نيوكاسل، لا أعتقد أننا سنملك أي فرصة في المباراة لأنهم أقوياء جدا في ذلك، لذلك يجب أن نتحسن بشكل كبير».

وتابع كلوب: «نحن نملك الآن 51 نقطة وهذا أمر لا يصدق، نحن أيضا نمر بمرحلة جيدة، واللاعبون يشعرون بشعور جيد، المشكلة الصغيرة التي تقابلنا هي أن بداية النصف الثاني من الموسم يوم السبت. كان هدفنا مع بداية الموسم أن نضع أساسات قوية للنصف الثاني من الموسم».

وأوضح: «الآن نحن وضعنا تلك الأساسات القوية بالفعل، وعلينا مواصلة العمل وتكرار ما فعلنا مرارًا. سنكون في كامل تركيزنا على المباراة المقبلة».

وأكمل: «يجب أن تعرف أهدافنا جيدا، كلنا نعلم أهمية الموقف الحالي، نسعى ونحاول الفوز في كل لعبة. ثم سنرى إلى أين يقودنا ذلك».