صدامان عربيان في قرعة دور الـ 32 مكرر للكونفدرالية الأفريقية

الجمعة 28/ديسمبر/2018 - 08:07 م
كتب: محمد حسن
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أسفرت قرعة دور الـ32 مكرر من بطولة كأس الاتحاد الأفريقي (الكونفدرالية) عن العديد من المواجهات القوية، يأتي في مقدمتهما الصدامان العربيان بين الزمالك المصري واتحاد طنجة المغربي، وأهلي بنغازي الليبي ونصر حسين داي الجزائري.

ويواجه الرجاء المغربي حامل لقب البطولة نظيره أفريكان ستارز الناميبي، فيما يلعب مواطنه الثاني نهضة بركان مع جراف دي داكار السنغالي، والنصر الليبي مع ساليتاس البوركيني، فيما يواجه الملعب المالي بترو أتلتيكو الأنجولي، وجورماهيا الكيني نظيره نيو ستار دي دوالا الكاميروني، ونكانا الزمبي سان بيدرو الإيفواري.

ووقع الصفاقسي التونسي في مواجهة فيبرز الأوغندي، بينما يواجه الهلال السوداني نظيره موكورا فيكتوري الرواندي، ويلعب زيسكو يونايتد الزمبي مع كايزر تشيفز الجنوب أفريقي، وجيما أبا جيفار الإثيوبي مع حسنية أغادير المغربي، وكامبالا سيتي الأوغندي مع أوتو دويو الكونغولي، والقطن الكاميروني مع أشانتي كوتوكو الغاني.

ويشارك فى دور الـ32 من الكونفدرالية الأفريقية 16 فريقًا متأهلة من دور الـ32 الأول بجانب النجم الساحلي الذى تم إعفاؤه من هذا الدور، بجانب 15 فريقا آخر تم إقصاؤها من دوري أبطال أفريقيا.