تعرف على ترتيب وموعد مباريات الأهلي في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا

الجمعة 28/ديسمبر/2018 - 07:43 م
كتب: ابراهيم الخطيب
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
انتهت فعاليات قرعة دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا لموسم 2018\2019. 


ومن المقرر أن تكون ترتيب مباريات الأهلي على النحو التالي:

الأهلي × فيتا كلوب.

شبيبة الساورة × الأهلي.

الأهلي × سيمبا.

سيمبا × الأهلي

فيتا كلوب × الأهلي

الأهلي × شبيبة الساورة


الجولة الأولى

يبدأ العملاق الأحمر الجولة الأولى في دور المجموعات لبطولة دوري ابطال افريقيا أمام فيتا كلوب الكونغولي على ملعب النادي الأهلي في اللقاء الذي يقام أحد أيام 11-12-13 من شهر يناير المقبل.

الجولة الثانية

يخوض الأهلي مباراته الثانية أمام شبيبة الساورة الجزائري في اللقاء الذي يقام بالجزائري أحد أيام 18-19-20 من شهر يناير المقبل.

الجولة الثالثة

يعود الأهلي لملعبه مرة أخرى في الجولة الثالثة عندما يواجه سيمبا التنزاني أحد أيام 1-2-3 من شهر فبراير المقبل.

الجولة الرابعة

يلعب المارد الأحمر مباراته في الجولة الرابعة أمام سيمبا التنزاني مرة أخرى في اللقاء الذي يقام بتنزانيا أحد أيام 12-13 من شهر فبراير.

الجولة الخامسة

تقام الجولة الخامسة من دور المجموعات أحد أيام 8-9-10 من شهر مارس المقبل ويلعب فيها النادي الأهلي أمام فيتا كلوب بالكونغو

الجولة السادسة

يختتم الأهلي مبارياته في دور المجموعات بمواجهة نظيره شبيبة الساورة الجزائري في اللقاء الذي يقام على ملعب المارد الأحمر أحد أيام 15-16-17 من شهر مارس.



المستوى الأول: الأهلي (مصر) - الترجي (تونس) – مازيمبي (الكونغو الديموقراطية) – الوداد (المغرب).

المستوى الثاني: فيتا كلوب (جمهورية الكونغو) – الإفريقي (تونس) – هورويا (غينيا) - ماميلودي صنداونز (جنوب إفريقيا).

المستوى الثالث: أسيك ميموزا (كوت ديفوار) - الرياضي القسنطيني (الجزائر) - سيمبا (تنزانيا) - أورلاندو بيراتس (جنوب إفريقيا).

المستوى الرابع: بلاتينوم ستارز (زيمبابوي) – الإسماعيلي (مصر) - شبيبة الساورة (الجزائر) - لوبي ستارز (نيجيريا).


وينطلق دور المجموعات لهذه النسخة فى جولته الأولى يومى الجمعة 11 يناير والسبت 12 يناير، بينما تقام الجولة الثانية يومى الجمعة 18 يناير والسبت 19 يناير، وتلعب مباريات الجولة الثالثة يومى الجمعة 1 فبراير والسبت 2 فبراير، وذلك فى لقاءات ذهاب هذا الدور. وتبدأ جولات الإياب الثلاث الأخرى بالجولة الرابعة التى تقام يوم الثلاثاء 12 فبراير، فى حين ستقام الجولة الخامسة يومى الجمعة 8 مارس والسبت 9 مارس، بينما الجولة السادسة والأخيرة لدور المجموعات يوم الجمعة 15 مارس أو السبت 16 مارس.

وحدد الاتحاد الأفريقى مواعيد مباريات الدور ربع النهائى، حيث ستلعب مباريات ذهاب هذا الدور يوم 5 أبريل، فى حين تقام مباريات الإياب يوم 12 من الشهر ذاته، وتقام مباريات ذهاب الدور نصف النهائى يوم 26 أبريل، على أن تلعب مواجهات الإياب لهذا الدور يوم الثالث من مايو، فى حين سيكون ذهاب المباراة النهائية لهذه النسخة يوم 24 مايو، على أن يلعب إياب النهائى يوم 31 من الشهر ذاته.