بطل الدوري المغربي "مرة واحدة".. تعرف على اتحاد طنجة "منافس الزمالك العنيد"

الجمعة 28/ديسمبر/2018 - 06:51 م
كتب: سارة علي
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

اسفرت قرعة دور الـ 32 مكرر من بطولة الكونفدرالية الإفريقية، والتي أجريت بإشراف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "الكاف" بأحد الفنادق الشهيرة في القاهرة، عن اصطدام نادي الزمالك المصري بفريق اتحاد طنجة المغربي.

وتقام مباريات الذهاب في دور الـ 32 الثاني من بطولة الكونفدرالية، أحد أيام 11 و12 و13 من شهر يناير المقبل، بينما تقام مباريات الإياب أحد أيام 18 أو19 أو20 يناير المقبل.

أما عن الفريق المصطدم بنادي الزمالك في الكونفدرالية هذا الموسم، فيعتبر اتحاد طنجة المغربي هو الفريق الذي أحدث ضجة كبيرة الموسم الماضي في الدوري المغربي، ليعيد الأذهان بما فعله "ليستر سيتي" في الدوري الإنجليزي بعد صعوده إلى دوري الأضواء.

وكان اتحاد طنجة المغربي قد حقق مفاجأة كبرى الموسم الماضي بعد صعوده من دوري الدرجة الثانية للمشاركة لأول مرة في الدوري المغربي الممتاز، واستطاع رفقة مدربه في تحقيق البطولة وسط دهشة كبيرة من أندية الدوري المغربي.

ويبدو أن الحظ يحالف نادي الزمالك هذا الموسم، خاصة بعد تراجع مستوى وأداء اتحاد طنجة المغربي خلال هذا الموسم، حيث يقف الآن في المركز العاشر ضمن ترتيب مسابقة الدوري المغربي، وسط تراجع كبير في أداء لاعبيه ونتائجه أيضًا.

حيث خسر اتحاد طنجة حتى الآن في 4 مباريات، وحقق الفوز في مباراتين وتعادل في أكثر من 8 مباريات خلال الموسم الجاري.

وتعتبر هذه المشاركة هي الأول للفريق المغربي، في البطولات الإفريقية عمومًا، حيث لا يمتلك لاعبيه أية خبرة إفريقية لذا الكفة تعلو أمام نادي الزمالك لمواصلة حلم التتويج باللقب الثالث.