كلوب عن عودة نجم الفريق: تفاجئت بوجوده في التدريبات.. وسنواجه الأرسنال بهذا الشكل

الجمعة 28/ديسمبر/2018 - 04:43 م
كتب: سارة علي
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

كشف الألماني يورجن كلوب، مدرب ليفربول الإنجليزي، حالة اللاعبين المصابين ضمن صفوف الريدز، ومدى إمكانية مشاركة بعض منهم أمام الأرسنال في المباراة المحدد لها غدًا السبت في الدوري الإنجليزي.

ومن المقرر، أن يلتقي فريقي ليفربول والأرسنال في الجولة الـ 20 من عمر البريميرليج غدًا السبت، في تمام السابعة والنصف مساءًا.

وأكد "كلوب" خلال المؤتمر التقديمي للمباراة، أن القائد جيمس ميلنر لن يتواجد في قائمة مباراة الأرسنال نظرًا لعدم اكتمال شفائه، ونأمل أن يكون لائقًا للمشاركة أمام مانشيستر سيتي في مباراة الخميس المقبل.

كما أكد "كلوب" أن سولانكي سيواصل غيابه عن المشاركات بسبب إصابته بالإضافة لجو جوميز وتشامبرلين، لكن ألبرتو مورينو بات جاهزًا للمشاركة.

وعن عودة تشامبيرلين من إصابته التي ألمت به في مايو 2018، فعبر "كلوب" عن سعادته البالغة من رؤية تشامبرلين بهذه السرعة في التدريبات مرة أخرى، فقال: " لقد بدأ الخروج إلى أرض الملعب مجددًا، يبدو طبيعيًا تمامًا لقد كان مثل الثور في خطوته الأولى بعد العودة، لا توجد أمامنا ضغوطات لكن نتمنى أن يعود إلى التدريب الطبيعي مع الفريق أواخر فبراير المقبل أو مارس ".

وعن مواجهة الأرسنال، أكد "كلوب" أن الجهاز الفني يتعامل مع كل مباراة بشكل معين، وينبغي في هذا الوقت توجيه الشكر للثنائي ديان لوفرين وشيردان شاكيري على أدائهما المميز، أعتقد أنني سأدفع بهم خلال المباراة المقبلة لمواجهة الأرسنال.