صلاح في مواجهة خاصة مع "أوباميانج".. المصري يتفوق على ثالث إفريقيا

الجمعة 28/ديسمبر/2018 - 04:23 م
كتب: سارة علي
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

تقام مباراة هامة غدًا السبت ضمن منافسات الجولة الـ 20 من الدوري الإنجليزي الممتاز، حين يحل فريق الأرسنال ضيفًا ثقيلًا على ليفربول في معقل "إنفيلد" في تمام السابعة والنصف مساء الغد.

ويخوض الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول، مباراة خاصة أمام الجابوني بيير أوباميانج مهاجم الأرسنال، حيث يتنافس الثنائي في سباق هدافي الدوري الإنجليزي حيث يقف أوباميانج في الصدارة برصيد 13 هدفًا، ويليه "صلاح" في وصافة الترتيب برصيد 12 هدفًا.


فيما يعتبر أفضل ثلاث لاعبين في القارة السمراء "إفريقيا" "صلاح وماني وأوباميانج" وفقًا لتصنيف "الكاف"، سيجتمعان للمرة الأولى في مباراة واحدة غدًا السبت، لكن يبدو أن محمد صلاح، نجم منتخب مصر ونادى ليفربول الإنجليزى، هو الفائز في سباق الثلاثي، بعدما تصدر قائمة الأكثر تسجيلًا للأهداف فى البريميرليج منذ فبراير 2018.


وسجل محمد صلاح 25 هدفاً مع ليفربول بمسابقة الدورى الإنجليزى منذ فبراير 2018، متفوقاً على أوباميانج لاعب أرسنال صاحب الـ23 هدفاً، وهارى كين قائد توتنهام صاحب الـ21 هدفاً.


ونجح الدولي المصري محمد صلاح في تسجيل هدف وصنع آخر في فوز ليفربول على نيوكاسل يونايتد الأربعاء الماضي، وانتهت المباراة بنتيجة 4 – 0.