تعرف على تعليمات "جروس ومؤمن سليمان" قبل مواجهة الزمالك وبتروجت

الجمعة 28/ديسمبر/2018 - 07:31 ص
كتب: أنس عبد الغني
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
ويستعد نادي الزمالك لخوض مباراة قوية ضد بتروجيت مساء السابعة اليوم الجمعة ويأتي ذلك ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من بطولة الدوري المصري.

وعقد السويسرى كريستيان جروس، المدير الفنى لنادي الزمالك، أكثر من جلسة مع اللاعبين خلال التدريبات الأخيرة، وطالبهم باقتناص الثلاث نقاط والاستمرار فى صدارة الجدول واحترام الفريق المنافس وعدم الاستهتار به.

وشدد المدير الفني على عدم تقبله الخسارة فى أى مباراة مقبلة سواء محلياً بمنافسات الدورى والكأس أو قارياً ببطولة الكونفيدرالية.

وعمل «جروس» خلال التدريبات الأخيرة على تصحيح الأخطاء الدفاعية التى ظهرت فى المواجهة الأخيرة أمام القطن التشادى وتسببت فى الخسارة بثنائية نظيفة فى إياب دور الـ32 بالبطولة الأفريقية، فى الوقت الذى عمل فيه أيضاً على تنشيط الجانب الهجومى من خلال تدريبات خاصة للمهاجمين بعدما أبدى انتقاداً حول عودة أزمة إهدار الفرص


على جانب أخر عقد مؤمن سليمان، المدير الفنى للفريق البترولى، جلسة مع لاعبيه قبل مواجهة الزمالك.

وطالب سليمان لاعبيه بعدم الخوف من الزمالك واللعب بجدية حتى آخر دقيقة من عمر المباراة، وأكد للاعبين أن الزمالك ليس بالفريق الذى من الصعب هزيمته، وأنه لديه قناعة كاملة بقدراتهم لتحسين الأوضاع خلال المرحلة المقبلة والخروج من الكبوة الحالية.