الأهلي يواجه بني سويف.. والزمالك مع المنيا في دوري "الطائرة"

الجمعة 28/ديسمبر/2018 - 03:59 ص
كتب: محمد عبد السلام
الفريق الاول للكرة
الفريق الاول للكرة الطائرة بالنادي الاهلي
تقام اليوم،  الجمعة، الجولة الرابعة عشر والأخيرة من منافسات بطولة الدوري الممتاز لرجال الكرة الطائرة للموسم الحالي،  2018 - 2019، بإقامة 12 مباراة.


يشارك في البطولة 28 ناديًا، مقسمين على 4 مجموعات بواقع 7 فرق في كل مجموعة.

يلتقي الفريق الأول لرجال الكرة الطائرة بنادي الزمالك بقيادة مديره الفني أحمد مصطفى، مع نظيره بالمنيا على صالة محمد حسن حلمي "زامورا" بميت عقبة، فيما يلعب سموحة مع جاره دلفي السكندري، والشرقية للدخان مع الزهور،  في إطار لقاءات المجموعة الأولى.

كما يلعب الفريق الأول للكرة الطائرة بالنادي الأهلي بقيادة مديره الفني محمدمصيلحي مع نظيره بني سويف على صالة الأمير عبد الله الفيصل بمقر أهلي الجزيرة، فيما يواجه بتروجت نظيره بنها، وأخيرًا يصطدم 6 أكتوبر بنظيره النصر في مباريات المجموعة الثانية.

وفيما يخص المجموعة الثالثة، يلتقي طلائع الجيش والذي يقوده فنيًا إبراهيم فخر الدين مع نظيره مصر للبترول على صالة الفريق العسكري بمنشية البكاري، فيما يلعب الشمس مع نظيره هليوليدو، وأخيرًا يلتقي سبورتنج مع نظيره ستاد المنصورة.

وأخيرًا يواجه نادي الطيران بقيادة مديره الفني حسن الحصري، نظيره حدائق الأهرام على صالة جامعة عين شمس، فيما تستضيف صالة هيئة قناة السويس مواجهة نادي القناة بنظيره الداخلية، أما الاتحاد السكندري فيلتقي مع نظيره الفيوم، في إطار لقاءات المجموعة الرابعة.

وضمن 15 فريقا الصعود للدور قبل النهائي من البطولة، وهم ""سموحة والزمالك وطنطا والشرقية للدخان" عن المجموعة الأولى، فيما تأهل من المجموعة الثانية كلا من "الأهلي وهليوبوليس وبتروجت وبني سويف"، أما عن المجموعة الثالثة فصعد عنها كلا من "طلائع الجيش والشمس وسبورتنج ومصرللبترول"، وأخيرا تأهل كلا من "الاتحاد السكندري والطيران وهيئة قناة السويس" فيما لم يتحدد الفريق الرابع المتأهل لدور ال16.

يذكر أن الأهلي قد توج بلقب البطولة الماضية بعد منافسة مع فريقي الزمالك وطلائع الجيش.