فيديو| حسام حسن: كينو يعامل معاملة أوروبية.. وأشكر جماهير بورسعيد

الجمعة 28/ديسمبر/2018 - 02:01 ص
كتب: أنس عبد الغني
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يتمنى حسام حسن المدير الفني لفريق بيراميدز الاستمرار في المنافسة على الدوري المصري مع الأهلي والزمالك والتتويج البطولات خلال الفترة المقبلة.

ويستعد بيراميدز لمواجهة الزمالك ثم الأهلي في مباراتين متتاليتين خلال الأيام القليلة المقبلة ببطولة الدوري.

وقال حسام حسن خلال ببرنامج "اللعيب" المذاع على قناة "إم بي سي مصر": "أتمنى أن نحقق البطولات مع نادي بيراميدز وكل المباريات المقبلة مهمة جدا لنا في الدوري، لأننا سنلعب أمام أكبر ناديين في مصر وهما الأهلي والزمالك اللذان نتنافس معهما".

وأضاف: "كل الاحترام للأهلي واسمه الكبير، ولكن في نفس الوقت لدينا حظوظ في المنافسة على الدوري، وستكون مباراة مهمة لنا، وأتمنى نكون أن موفقين بها".

وكشف حسام حسن حقيقة رحيل اللاعب البرازيلي كينو بعد الأنباء التي ترددت الفترة الأخيرة عن رغبته في الرحيل.

وقال العميد في تصريحات تليفزيونية: "اللاعب موجود ولم نتطرق لفكرة رحيله من الأساس سواء من ناحية الجهاز الفني أو مجلس الإدارة، كينو لاعب مهم، وهو سعيد بوجوده في مصر فالتعامل مع اللاعبين في بيراميدز يتم بشكل احترافي".

وحول فوزه بجائزة أفضل مدرب مصري عام ٢٠١٨ في استفتاء برنامج الإعلامي مهيب عبدالهادي قال: "فخر واعتزاز لأن هذا الاختيار نابع من الجمهور، هذا بفضل توفيق ربنا ثم مساندة الجماهير، والجهاز المعاون سواء فني وإداري".

ووجه مدرب بيراميدز الشكر لجماهير المصري قائلاً: "جماهير بورسعيد عظيمة، أفتخر كلاعب ومدرب أنني كنت معهم، ساندونا بقلبهم، بقدملهم كل التحية على الفترة الماضية، وأتمنى لهم التوفيق"

واختتم العميد تصريحاته قائلاً: "على مدار الثلاث سنوات حصلت على جائزة أفضل مدرب ولكن هذا العام مختلف لإنني حافظت على الجائزة رغم مواجهة صعوبات كثيرة".