صدق أو لا تصدق.. مليون جنية ثمن دقيقة حميد أحداد فى الزمالك

الأربعاء 26/ديسمبر/2018 - 09:55 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
نجح مجلس ادارة الزمالك ، خلال الانتقالات الصيفية الماضية ، فى التعاقد مع المهاجم المغربي حميد أحداد ، من نادى الدفاع الحسينى الجديدى ، فى صفقة مالية تعد الاضخم ، حيث وصلت القيمة المالية مليون و 800 الف دولار .

وحصل النادى المغربي على مليون و400 ألف دولار ، بخلاف ما حصل عليه اللاعب وهو 200 ألف دولار مقدم تعاقد ، بجانب نسبة العمولة القانونية للوكيل بحسب اللوائح ، وهو ما يعنى أن صفقة حميد أحداد كبدت خزينة القلعة البيضاء ما يقرب من 35 مليون جنية .

والمثير أن حميد أحداد ، مشاركته مع الزمالك حتى الان ، فى اللقاءات التى خاضها الفريق محليا وعربيا وافريقيا ، والتى لم تتجاوز ال 40 دقيقة ، موزعه على 3 مباريات ظهر خلالها بالفانلة البيضاء ، منذ انطلاق الموسم الكروى .

وبحسبة بسيطة نجد أن دقيقة حميد أحداد ، خلال مشاركته مع الزمالك تقترب من مليون جنية بالتمام والكمال ، ليضرب اللاعب رقما قياسيا .

ويحاول الزمالك ، استغلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة لتسويق اللاعب المغربي ، فى ظل خروجه من حسابات السويسرى كريستيان جروس المدير الفنى للفريق ، نظرا لعدم الاقتناع بقدراته وامكانياته ، وعدم الاعتراف به كمهاجم صريح .