فيديو| "صلاح" يقود ليفربول لصدارة البريميرليج في ليلة الأعياد

الأربعاء 26/ديسمبر/2018 - 06:53 م
كتب: سارة علي
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
حقق ليفربول الإنجليزي فوزًا ساحقًا برباعية بيضاء أمام نيوكاسل يونايتد، ضمن منافسات الأسبوع الـ 19 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأكد الريدز انفراده بصدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 51 نقطة بعد حفلة الأهداف أمام نيوكاسل في ليلة البوكسينج داي.

افتتح لوفرين أول أهداف الريدز في ليلة عيد الميلاد، جاء الهدف بعد ركلة ركنية لأصحاب الأرض على يمين مرمى نيوكاسل، نفذت تمريرة قصيرة بإتجاه أندرو روبيرتسون الذي أرسل كرة عرضية قوية إلى داخل منطقة الجزاء اخطأها المدافع جمال لاسيليس بشكل فادح أدى إلى تهيأت الكرة أمام المدافع المتقدم ديان لوفرين والذي استقبل الكرة بتسديدة قوية للغاية وضعت الكرة داخل الشباك.

وأحرز الهدف الثاني للريدز الدولي المصري محمد صلاح، في الدقيقة 47، بعدما احتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح "صلاح" بعدما تمت عركلته من جانب مدافع نيوكاسل "بول داميت".

نفذ الدولي المصري محمد صلاح ركلة الجزاء بإتقان ليرسل تسديدة أرضية قوية على يمين حارس نيوكاسل لتسكن الشباك معلنة الهدف الثاني للريدزز

وفي الدقيقة 79، وجاء الهدف الثالث للريدز من هجمة منظمة للغاية من لاعبي ليفربول على حدود منطقة الجزاء انتهت بتمريرة بينية متقنة من جوردان هندرسو بإتجاه ترينت أرنولد المنطلق خلف مدافعي نيوكاسل داخل يسار المنطقة والذي مرر كرة عرضية ارضية رائعة لشيردان شاكيري الخالي تماما من الرقابة أمام المرمى والذي لم يجد أي صعوبة في وضع الكرة داخل الشباك.

قبل أن يضاعف النتيجة في النهاية البرازيلي فابيينو.