أول 30 دقيقة| فيديو.. ليفربول لازال متقدمًا ومراقبة مشددة على "صلاح"

الأربعاء 26/ديسمبر/2018 - 05:31 م
كتب: سارة علي
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية


مرت أول 30 دقيقة من مباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد، ضمن منافسات الجولة الـ 19 "البوكسينج داي" من الدوري الإنجليزي الممتاز،


في الدقيقة 11، افتتح لوفرين أول أهداف الريدز في ليلة عيد الميلاد، جاء الهدف بعد ركلة ركنية لأصحاب الأرض على يمين مرمى نيوكاسل، نفذت تمريرة قصيرة بإتجاه أندرو روبيرتسون الذي أرسل كرة عرضية قوية إلى داخل منطقة الجزاء اخطأها المدافع جمال لاسيليس بشكل فادح أدى إلى تهيأت الكرة أمام المدافع المتقدم ديان لوفرين والذي استقبل الكرة بتسديدة قوية للغاية وضعت الكرة داخل الشباك.

في الدقيقة 17، كانت ركلة ركنية للريدز من على يمين مرمى نيوكاسل، أرسلها أرنولد على شكل عرضية قوية إلى داخل منطقة الجزاء لكن أبعدها الدفاع بصعوبة شديدة بعد عشوائية كبيرة داخل منطقة جزاء نيوكاسل.

في الدقيقة 19، كانت ركلة حرة مباشرة لنيوكاسل نفذها "ريتشي" الذي أرسل عرضية قوية إلى منطقة جزاء الريدز لتصل إلى رأس المهاجم "موتو" لكنه وضعها سهلة للغاية لتصل إلى "أليسون" بسهولة.

في الدقيقة 22، كانت محاولة هجومية لفريق نيوكاسل عن طريق اللاعب "ريتشي" لكن سدد الكرة بقوة على الزاوية اليمنى من منطقة جزاء الريدز لتمر دون خطوة بجوار القائم الأيسر.

في الدقيقة 23، شهدت فرصة هدف محقق للاعب شاكيري أمام مرمى نيوكاسل لكن اللاعب أهدر الكرة بعجوبة.

الدقيقة 24، كانت محاولات من لاعبي نيوكاسل لتنظيم هجمة وسط ملعب الريدز لكن بدون خطورة امام التكتل الدفاعي.