أول 15 دقيقة| فيديو.. "لوفرين" يتقدم لـ"ليفربول" أمام نيوكاسل في البوكسينج داي

الأربعاء 26/ديسمبر/2018 - 05:13 م
كتب: سارة علي
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

مرت أول 15 دقيقة من مباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد، ضمن منافسات الجولة الـ 19 "البوكسينج داي" من الدوري الإنجليزي الممتاز،

شهدت أول دقائق لعب سيطرة لاعبي ليفربول على الكرة في منتصف الملعب في محاولة لبنا هجمة منظمة على مرمى نيوكاسل.

وفي الدقيقة 3، أخرج "روبرتسون" لاعب ليفربول الكرة بغرابة خارج الملعب لتتحول لركلة ركنية ركلة ركنية أولى لنيوكاسل على يسار مرمى ليفربول، نفذت عرضية قوية على القائم الثاني للمرمى حيث أبعدها أندرو روبيرتسون سريعا إلى وسط الملعب مستخدما قدمه اليسرى.


في الدقيقة 5، خطف أرنولد الكرة من هجوم نيوكاسل، وأرسل كرة طولية إلى محمد صلاح المراقب بقوة، لكن دفاع نيوكاسل أخرج الكرة خارج الملعب.

في الدقيقة 6 شهدت تمريرات منظمة بين أقدام لاعبي ليفربول لكن لم تنجح في النهاية أمام التكتل الدفاعي لنيوكاسل.

في الدقيقة 8، كانت هجمة خطيرة أمام مرمى "أليسون" لكن لاعب نيوكاسل أطاح بالكرة بقوة لتصل إلى الجماهير.

في الدقيقة 9، وصلت كرة من ساديو ماني المتواجد داخل الصندوق الأخضر على الناحية اليمنى، أرسلها إلى شاكيري وبكعب قدم الأخير كادت أن تسكن الشباك لكن خرجت بجوار القائم بسنتيمترات.

في الدقيقة 11، افتتح لوفرين أول أهداف الريدز في ليلة عيد الميلاد، جا الهدف بعد ركلة ركنية لأصحاب الأرض على يمين مرمى نيوكاسل، نفذت تمريرة قصيرة بإتجاه أندرو روبيرتسون الذي أرسل كرة عرضية قوية إلى داخل منطقة الجزاء اخطأها المدافع جمال لاسيليس بشكل فادح أدى إلى تهيأت الكرة أمام المدافع المتقدم ديان لوفرين والذي استقبل الكرة بتسديدة قوية للغاية وضعت الكرة داخل الشباك.