ليفربول يواجه نيوكاسل ومانشستر سيتي أمام ليستر

الأربعاء 26/ديسمبر/2018 - 08:33 ص
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يسعى ليفربول إلى الحفاظ على تفوقه بفارق أربع نقاط في صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، عندما تقام اليوم الأربعاء مباريات الجولة التاسعة عشر من المسابقة.

ويعتلي ليفربول صدارة الدوري الإنجليزي، لكنه يأمل في هذا الموسم الحفاظ على موقعه في القمة حتى النهاية بعد أن فرط فيها في المرتين السابقتين.

ويستضيف الريدز فريق نيوكاسل اليوم الأربعاء في الجولة 19، ويأمل ليفربول في التخلص من الضغوط التي يواجهها في ظل ملاحقة منافسيه.

أما مانشستر سيتي، فسيسعى إلى استعادة توازنه بشكل سريع عندما يحل ضيفًا على ليستر سيتي، رغم الثقة التي يتمتع بها ليستر إثر فوزه على تشيلسي في عقر داره 1-0 السبت الماضي.

أما توتنهام، صاحب المركز الثالث، يتمتع بثقة عالية خاصة بعد انتصاره الكبير على مضيفه إيفرتون 6-2 الأحد الماضي، وأكد المدير الفني على ضرورة التركيز في كل مباراة وكل منافس على حدة.

ويتطلع المدير الفني الجديد لمانشستر يونايتد، النرويجي أولي جونار سولسكاير، إلى مواصلة انطلاقته الناجحة مع الفريق، عندما يستضيف هيديرسفيلد اليوم الأربعاء.

وكان يونايتد استهل مشواره تحت قيادة سولشار، الذي حل مكان جوزيه مورينيو، بالفوز على كارديف سيتي 5-1 السبت الماضي.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز السادس بجدول الدوري بفارق 19 نقطة خلف ليفربول المتصدر وثماني نقاط خلف تشيلسي صاحب المركز الرابع.

وفي مباريات أخرى اليوم، يحل تشيلسي ضيفًا على واتفورد وآرسنال ضيفًا على برايتون ويلتقي كريستال بالاس مع كارديف سيتي وبيرنلي مع إيفرتون وفولها مع وولفرهامبتون.