عصام الحضري "الهارب الكبير" في تاريخ الكرة المصرية

الأربعاء 26/ديسمبر/2018 - 03:07 ص
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
رغم سلسلة الانجازات والبطولات والالقاب والارقام القياسية ، التى نجح عصام الحضري ، الحارس السابق للمنتخب الوطني لكرة القدم ، في تحقيقها خلال مشواره الطويل مع الفراعنة ، والذى استمر لأكثر من 15 عاما ، خلالها سطر لنفسه تاريخا ناصع البياض ، جعلته ينال لقب اسطورة حراسة المرمي في تاريخ الكرة المصرية .

وعلى الرغم من الانجازات الكبيرة ، التي حققها الا أن مشواره مع الأندية حافلا بالانكسارات والسقطات الكبيرة ، ومن خلال التقرير نرصد أبر خطايا عصام الحضري خلال السنوات الاخيرة

الأهلي

لايزال جمهور الأهلي يتذكر الهروب الكبير لحارسه الأول آنذاك، الذي قرر أن يسافر إلي دوري غير قوي ، من أجل شيئان الأول أن يتحدث عنه الجميع بأنه الحارس المصري الذي لعب في أوربا ، والثاني المقابل المادي الذي سيحصل عليه من فريق سيون السويسري والذي كان بالتأكيد أكثر مما يحصل عليه في الأهلي وبالفعل رحل أو " هرب" الحضري ، وترك ناديه الذي لعب له سنين، وكانت هنا بداية رحلة الهروب .

الزمالك

تعاقد نادي الزمالك مع عصام الحضري عام ٢٠١٠، بعقد ممتد لمدة عامين، لكن كعادة الحضري قرر الرحيل عن الزمالك بعد أربعة أشهر فقط بدون أي تبرير أو إعلام مسبق .

المريخ السوداني

بعد رحيله عن الزمالك ، سافر عصام الحضري إلي الخرطوم ، وخاصة مع فريق المريخ السوداني ، حيث وقع معهم عقد ممتد لمدة عامين، ولعب معهم موسماً كاملاً لكنه بعد نهاية الموسم الذي قدم فيه مستوي متميز ، قرر الرحيل وبدون اي مقدمات وبدون أي أسباب واضحة .

الإسماعيلي

قبل سفر بعثة الإسماعيلي إلي دولة بوروندي ، وفي إنتظار الحارس الأول للفريق عصام الحضري، أعتذر عن السفر مع الفريق ليضع الفريق في مأزق كبير بسب عدم وجود حراس في الفريق سوي الحارسين الذي تم تصعيدهم من فريق الشباب، والذي لايمتلكوا أي خبرة داخل القارة الأفريقية، فبعد ما فعله الحضري مع الفريق وقراره بالرحيل عن الدروايش وأيضاً بدون أي مقدمات .