مدرب "صلاح" يوجه رسالة خاصة لجماهير ليفربول

الثلاثاء 25/ديسمبر/2018 - 08:45 م
كتب: سارة علي
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

نشرت صحيفة "ميرور" الإنجليزية، رسالة الألماني يورجن كلوب، مدرب ليفربول الإنجليزي، إلى جماهير الريدز بمناسبة الاحتفال بأعياد الميلاد والكريسماس اليوم الثلاثاء.

وجاءت رسالة "كلوب"، لتقديم وعد خاص لجماهير ليفربول ببذل قصارى جهده رفقة اللاعبين والطاقم الفني والعاملين في النادي من أجل جعل عام 2019 عامًا خاصًا لجماهير حُمر المرسيسايد.

وقال يورجن كلوب في رسالته: " هذا يعتبر عيد الميلاد الرابع لي مع ليفربول الرائع، رغم أني لست من نوعية المدربين الذين ينظرون للماضي، لكن يجب القول أننا قمنا برحلة عظيمة هذا العام 2018 حيث شهد العديد من القفزات الحقيقية مع بعض الخيبات بطبيعة الحال ".

وتابع كلوب: " كل ما حققناه في 2018 يجعلنا مزيد من الأمل والثقة والإيمان لنقدم المزيد العام المقبل، نحن ليفربول فهذا يعني المزيد ونعدكم بأن المزيد قادم طوال رحلتنا مع الريدز، وعلينا أن نفتخر بما فعلناه هذا الموسم حتى الآن ونحن في قمة البريميرليج ".

وأضاف أيضًا: " نعلم أن هناك من يظن أننا نتعامل مع المباريات في الدوري أو دوري الأبطال واحدة تلو الأخرى، لكن علينا التأكيد على هذا، فهذا هو أسلوب تعاملنا مع المباريات وفلسفتنا التي قادتنا إلى هنا إلى القمة في الموسم الحالي ".