4 أسباب تحرم عمر جابر من إرتداء فانلة الزمالك

الثلاثاء 25/ديسمبر/2018 - 06:27 م
كتب: محمد صقر
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
تبخرت أحلام عمر جابر الظهير الايمن لفريق نادى بيراميدز ، ولاعب الزمالك الأسبق ، فى ارتداء الفانلة البيضاء مجددا ، فى ظل ما يتردد عن رغبته فى الرحيل عن صفوف ناديه الحالية ، بسبب تجميده من حسام حسن المدير الفنى الحالى للفريق ، وخروجه من الحسابات له بعد توليه المسئولية الفنية للفريق .

"وان ثرى" تستعرض أبرز الاسباب ، التى تبعد عمر جابر الظهير الايسر لبيراميدز ، من العودة مجددا للقلعة البيضاء .

الوايت نايتس

يرتبط لاعب الزمالك الاسبق ، بعلاقات قوية مع جماهير الوايت نايتس ، والتى كانت بمثابة أحد الاسباب فى رحيله عن القلعة البيضاء من 3 سنوات تقريبا ، وهو الامر الذى يجعل عودته صعبه للغاية فى ظل التوتر بين رئيس النادى ورابطة الوايت نايتس .

رئيس النادى

العلاقة التى تربط كلا من رئيس الزمالك واللاعب عمر جابر ، ليست على ما يرام وهو ما جعله يوافق على رحيله للاحتراف ، فى نادى بازل السويسرى رغم احتياج الفريق لمجهوداته .

رفض جروس

وجود اكثر من لاعب فى مركز الظهير الايمن ، ومنطقة خط الوسط تجعل عودته للقلعة البيضاء ، امرا صبعا خاصة وانه لن يتم الاعتماد عليه كاساسي ، وعدم وجود رغبة لدى السويسرى كريستيان جروس المدير الفنى ، لضمه فى ظل وجود كثافة عدديه فى مركزه .

تراجع ادائه

فشل عمر جابر ، فى الظهور بشكل جيد مع فريق بيراميدز ، ولم يثبت احقيته بالتواجد فى التشكيلة الاساسية للفريق ، بخلاف تراجع مستواه وادائه خلال الموسمين الاخيرين .