الكردي نائبا عن وزير الرياضة بختام أسبوع الإخاء الرياضي المصري التونسي

الثلاثاء 25/ديسمبر/2018 - 02:46 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
شهد محمد الكردي مساعد الوزير نائبا عن الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ختام أسبوع الاخاء الرياضي المصري التونسي والذي نظمته وزارة الشباب والرياضة ممثلة في الإدارة المركزية للأداء الرياضي (الإدارة العامة للكوادر الرياضية) خلال الفترة من 18 إلى 25 ديسمبر2018 بالجيزة والاسماعيلية على ملاعب اندية الزهور والتجمع ونادي هيئة قناة السويس.

نقل محمد الكردي تحيات الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة مؤكدا على عمق العلاقات التي تربط البلدين على المستوى الرسمي والشعبي مشيرا على أن الرياضة جسرا للتواصل بين شبا ب البلدين.

ومن جانبه، أشاد السفير نجيب المنيف سفير دولة تونس لدى القاهرة بجهود وزارة الشباب والرياضة في دعم التعاون في المجال الرياضى والشبابي والتأكيد على أن مثل هذه الفاعليات من شأنها تعميق العلاقات الشعبية بين أبناء الوطن العربي، لما تمثله أسابيع الاخاء من بعد انساني وتواصل شعبي.

من جانبه رحب اللواء محمد نور سالم وكيل الوزارة لبرامج التنمية الرياضية بالسفير التونسى ومثمنا تواجده في ختام الفاعليات ومؤكدا على الدور الذي تلعبه الرياضة في التقارب وتعزيز العلاقات بين الاشقاء العرب.

وقد وجهت سهام الدبابي رئيس الوفد التونسي الشكر لوزارة الشباب والرياضة على المجهود المتميز لمعتز محمد مدير عام الكوادر الرياضية ود.غادة اسماعيل مدير الادارة بإدارة الكوادر الرياضية وفريق العمل المكون من عمرو عبد الباقى وآيات عادل عبد العليم ونيفين عادل واحمد طه وعمرو عبد الرحمن من اجل تحقيق التواصل بين شباب الرياضيين في مصر وتونس، وعلى حفاوة الاستقبال.

حضر حفل الختام عدد قيادات السفارة التونسية بالقاهرة وعدد من قيادات وزارة الشباب والرياضة المصرية ود. غادة حسين مدير عام العلاقات الدولية واحمد الوكيل وكيل وزارة مديرية الشباب والرياضة بالجيزة وقيادات المديرية وسمير عبد ربه مدير النشاط الرياضي بنادي الزهور وعبد الأول محمد معاون وزير الشباب والرياضة.

ضم الفريق التونسي للسلة كل من عبير بنت عبد الوهاب ومريم بنت عبد الله ورباب بنت رفيق وأسماء بنت عبد المجيد ونعيمة بنت مكرم وصابرين بنت على وهديل بنت مصطفى وسوار بنت الصحبى وسحر بنت رياض وأنس بنت عماد بقيادة المدرب فيصل بن محمد اليماني.

كم ضم فريق المصارعة محمد على بن كريم ومحمد ياسين بن عمر وقصي بن سمير وشهاب الدين بن عبد الرازق بقيادة حاتم بن عبد المجيد بوعلاق، أما فريق الجودو فضم قصي بن محمد بن غرس وصفوان بن صابر ووهيب بن عبد الفتاح وحمزة بن طاهر بقيادة المدرب حسن بن محمد.