"إيسكو" على أعتاب الرحيل من ريال مدريد

الثلاثاء 25/ديسمبر/2018 - 04:42 ص
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
كشفت صحيفة «ماركا»، الإسبانية، عن اقتراب رحيل فرانشيسكو إيسكو عن صفوف ريال مدريد، سواء فى الانتقالات الشتوية أو الصيفية المقبلة، بسبب عدم مشاركته أساسيًا خلال الفترة الأخيرة، ورفضه البقاء على مقاعد البدلاء.

وقالت الصحيفة إن عدم احتفال اللاعب مع زملائه بالحصول على لقب بطولة كأس العالم للأندية ومغادرته أرض الملعب يؤكدان أنه لن يستمر فى صفوف الريال طويلًا.

وذكرت الصحيفة عدة أسباب تُعجل برحيل إيسكو عن الميرنجى خلال الفترة المقبلة، أبرزها توتر العلاقة مع سولارى والجماهير، حيث أبقى المدرب اللاعب فى أغلب المباريات وعدم البدء به فى التشكيل الأساسى، وهو ما تسبب فى غضب إيسكو الذى بدأ يخوض التدريبات الجماعية بجدية ووفقًا لتعليمات مدربه، فضلًا عن تجاهل الحديث معه عقب الهزيمة ضد إيبار بالدورى الإسبانى، وتم استبعاده على إثر ذلك ضد روما بدورى الأبطال.

وفى مشهد آخر، دخل إيسكو فى مشادة مع جماهير ريال مدريد فى مباراة سيسكا موسكو بالجولة الأخيرة لدور المجموعات فى دورى أبطال أوروبا، والتى خسرها الميرنجى بثلاثية نظيفة، ووجه لهم سبابا من داخل الملعب.

وأشارت الصحيفة إلى أن علاقته غير المستقرة مع راموس ومارسيلو تجعله خارج البرنابيو، بعدما عبر سيرجيو راموس، قائد ريال مدريد، عن غضبه من تصرفات إيسكو وتجاهله لسانتياجو سولارى وعدم التزامه، وتضامن معه البرازيلى مارسيلو، القائد الثانى للعملاق الإسبانى، ووصلت العلاقة بين الثنائى واللاعب إلى طريق مسدود حاليا. وأوضحت أن عودة جيمس رودريجيز من جديد بعد انتهاء فترة إعارته إلى بايرن ميونخ نهاية الموسم الحالى وعدم الموافقة على تفعيل خيار شرائه من البافارى، يهددان مستقبل إيسكو الذى يلعب فى نفس مركز النجم الكولومبى.

وتابعت أنه قد يتجه فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، إلى بيعه بشكل نهائى والاستفادة من المقابل المادى لإبرام صفقة كبيرة وتعويض رحيل رونالدو الذى ترك فراغا كبيرا منذ انتقاله إلى يوفنتوس.