صحف إسبانيا تهاجم "راموس" بسبب تصريحات صافرات الاستهجان

الإثنين 24/ديسمبر/2018 - 10:43 م
كتب: سارة علي
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

تعرض قائد فريق ريال مدريد الإسباني، سيرجيو راموس، لصافرات استهجان خلال المباراة النهائية التي جمعت الميرينجي بفريق العين الإماراتي في مونديال كأس العالم للأندية، وانتهت بفوز الفريق الملكي بنتيجة 4\1.

ومن جانبها، أكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن راموس تعرض لصافرات استهجان خلال المباراة النهائية كلما لمس الكرة، لكن اللاعب رد على الجماهير بتسجيل هدف في شباك العين ومطالبة الجماهير بالصمت.

وأرجع البعض ان تلك الصافرات التي شنتها الجماهير ضد راموس، بسبب الإصابة التي تسبب فيها للمصري محمد صلاح لاعب ليفربول في نهائي دوري الأبطال الموسم الماضي.

ونقلت الصحف تصريحات "راموس" عقب المباراة عن صافرات الاستهجان، حيث أكد لشبكة "بي بي سي"، أنه لا يقدر على تفسير موقف الجمهور، ويعتقد أنه يجب احترام شخصيات كرة القدم ".

وفي تصريح أخر نشرته سكاي سبورتس، قال راموس خلاله: " لا يمكن أن تطلب من الجماهير فعل أي شيء، وكل شخص له حرية التعبير، وصحيح أننا يجب أن نفكر قليلا في الفريق الوطني وهذه المجموعة، ويجب أن تكون الأجواء جيدة، لكن كل شخص يفعل ما يراه مناسبا".

وخرجت الصحف الإسبانية لتقارن تصريحات راموس، حتى وصفتها بـ"المتناقضة"، بعدما رصدت تعليقه على إطلاق صافرات الاستهجان ضد لاعب برشلونة جيرارد بيكية، خلال مباراة إسبانيا وألبانيا في التصفيات المؤهلة لمونديال روسيا 2018.