شاهد| إحتفال ريفربليت وجماهيره ببطولة ليبرتادوريس في المونومنتال

الإثنين 24/ديسمبر/2018 - 07:03 م
كتب: محمد حسن
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
استقبلت جماهير ريفر بليت الأرجنتيني لاعبي فريقها لدى عودتهم إلى البلاد قادمين من الإمارات بعد مشاركتهم في كأس العالم للأندية، لتحتفل معهم بالتتويج ببطولة كأس ليبرتادوريس في ملعب المونومنتال معقل الفريق.

وكان ريفر توج باللقب القاري على حساب غريمه التقليدي بوكا جونيورز يوم 9 ديسمبر كانون الأول الحالي في ملعب سانتياجو برنابيو بمدريد، ولم يعد للأرجنتين منذ ذلك الحين بسبب المشاركة في مونديال الأندية، الذي حقق فيه المركز الثالث بعد سقوطه أمام العين الإماراتي بركلات الترجيح في نصف النهائي والفوز بعد ذلك على كاشيما أنتلرز الياباني في لقاء تحديد المركز الثالث بنتيجة 4-0.

ولدى وصوله إلى مطار أزيزيا، قطع الفريق أكثر من 30 كم في حافلة حتى ملعبه للاحتفال بلقب ليبرتادوريس الرابع في تاريخه، وسط أكثر من 60 ألفا من مشجعيه.

واصطف نجوم فريق "المليونيرات" على السجادة الحمراء وتلقوا تشجيعا حارا من الجماهير خاصة اللاعبين إجناسيو سوكو وجونزالو مارتينيز وجوناثان مايداندا ولوكاس براتو وليوناردو بونزيو، إضافة للمدير الفني مارسيلو جاياردو.

وقال جاياردو للجمهور "شكرا لوجودكم هنا، شكرا لدعمكم لنا، ولتحملنا وتشجيعنا، ولكل الحب الذي تلقيناه منكم خلال السنوات الأخيرة".

وأضاف "فزنا بالنهائي الأقوى على الإطلاق، لن ننساه أبدا، وسيظل في قلوبنا للأبد، شكرا، أنتم تستحقون ذلك".


لاعبو ريفر بليت يحتفلون مع الجماهير

لاعبو ريفر بليت يحتفلون بكأس ليبرتادوريس