عثمان يشيد بأداء الدراويش ويمنحهم مكافآت كبيرة

الإثنين 24/ديسمبر/2018 - 07:19 ص
كتب: محمد رأفت
المهندس ابراهيم عثمان
المهندس ابراهيم عثمان
حالة من الارتياح الشديد تفرض نفسها علي النادي الإسماعيلي، بعد تأهل الفريق الأول لكرة القدم، إلي دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

و تأهل الدراويش على حساب فريق القطن الكاميروني، بالفوز ذهابا في الاسماعيلية بهدفين بلا رد، والخسارة في الكاميرون بهدفين لهدف لمصلحة القطن، ليفوز الدراويش بمجموع المباراتين 32.

و عقب عودة الفريق إلي الاسماعيلية هنأ المهندس إبراهيم عثمان رئيس النادى والمشرف العام على قطاع الكرة، لاعبيه بالتأهل لدور المجموعات بدوري الأبطال، ولم يكتف بذلك بل قرر منحهم مكافآت مالية كبيرة، لاسيما وأن هذا التأهل جاء بع غياب استمر أكثر من 9 سنوات كاملة، عن الظهور في مثل هذا المنافسات من البطولات القارية.

و قال عثمان إن هذا التأهل سيعيد الثقة للاعبين من جديد، خاصة بعد التعاقد مع مدرب كبير بحجم البلجيكى سيدومير يانوفيسكي، وسنبذل كل الجهد من أجل ابرام صفقات مميزة وفقا لاحتياجات الفريق، ستسهم فى إعادة مسيرة الانتصارات للاسماعيلي، في المسابقة المحلية التي يعاني فيها الدراويش بسبب سوء النتائج.

و في ختام كلامه قال رئيس الدراويش ان فريقه حقق عدة مكاسب بعد تخطي القطن الكاميروني، والتأهل الى دور المجموعات، أولها الاستمرار بأفضل البطولات القارية، بالاضافة الى منح اللاعبين دفعة معنوية قوية بمسابقة الدورى المحلى، فضلا عن إعادة البسمة مرة أخرى الى الجماهير التي تعيش حالة من عدم الرضا بسبب النتائج المحلية.