أحمد مجاهد: أحوال الكرة المصرية مرصودة بدقة شديدة

الإثنين 24/ديسمبر/2018 - 12:58 ص
كتب: محمد رأفت
المهندس أحمد مجاهد
المهندس أحمد مجاهد
أشار المهندس أحمد مجاهد، عضو مجلس إدارة اتحاد كرة القدم، إلى استقرار الحالة الأمنية فى مصر، وأن أحوال الكرة المصرية مرصودة بدقة شديدة من مسئولى الاتحاد الإفريقى لكرة القدم.

وقال مجاهد: "تقدمنا بطلب استضافة كأس أمم إفريقيا 2019 يؤكد أننا لسنا فى رحلة أو الأمر سهل لأن منافسنا قوى وسبق له استضافة كأس العالم 2010.

وأوضح أن الكاف يقوم حاليا بتقييم العرضين مستعينا بشركة فرنسية محايدة، هى من أوصت أيضا بعدم جاهزية الكاميرون لاستضافة النسخة المقبلة من البطولة.

وقال المتحدث الرسمى باسم اتحاد الكرة: أطالب كل المسئولين بعدم الزج بالأمن فى كل مشكلة داخلية لأنه أمر يحسب علينا سواء بشأن تأجيل المباريات أو تعديل مواعيدها.

وأكد أن هناك رصدا تاما للهواء وكل كلمة أو تصريح يصدر عن مسئول فكل الأمور تحت المنظار ونتمنى أن نحظى بثقة الكاف وكل نقطة قوة نحاول إظهارها وكل نقطة ضعف ترصدها الشركة الفرنسية التى ترصد أيضا ميزانية كل دولة للبطولة والإيرادات المتوقعة من الحضور الجماهيرى وتوقيتات المباريات وغيرها من الأمور التسويقية.

وقال مجاهد: أرجو ألا نمنح الفرصة لأحد لأن مصر مرصودة جدا وطالما صدر خطاب الضمان الحكومى بتوقيع رئيس مجلس الوزراء لاستضافة بطولة كأس الأمم فمن المفترض أن يؤدى الكل ما عليهم.

وكشف مجاهد عن أن هناك اتصالات متبادلة مع مسئولى الاتحاد الإفريقى للاستفسار عن إقامة المباريات فى مصر بدون جمهور منذ 2012 فالأمر مثار تساؤل ومرصود وفى الاعتبار.

وطالب أن يتحلى مسئولو الأمن والأندية بالمرونة الشديدة بشأن تبديل الملاعب وتغيير توقيت المباريات.

وختم تصريحاته بالتأكيد على أن بطولة الدورى مستمرة ولن تلغى سواء أقيمت بطولة كأس الأمم الإفريقية فى مصر أو خارجها.