فيديو| بعد إهدار الفرص أمام جيما.. تعليق ناري لـ"متعب" ضد "أزارو"

الأحد 23/ديسمبر/2018 - 05:24 م
كتب: ابراهيم الخطيب
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
علق عماد متعب نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، على استمرار الدولي المغربي وليد أزارو، إهدار الفرص خلال مباريات المارد الأحمر سواء المحلية أو الإفريقية.

وأهدر وليد أزارو مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فرصة تسجيل هدف محقق للمارد الأحمر بالدقيقة 89 من عمر مباراة الفريق أمام جيما أبا جيفار على ملعب أديس أبابا.

وأضاع أزارو فرصة تسجيل هدف التعادل بعدما استلم كرة من إسلام محارب وتوغل داخل منطقة الجزاء قبل أن يسددها بجانب القائم الأيسر للحارس.

وقال متعب خلال تحليله لمباراة الإياب أمام جيما أبا جيفار الإثيوبي بإياب دور الـ 32 من دوري أبطال إفريقيا على قناة أون سبورت:"لماذا غاب أزارو عن سجله التهديفي ؟ حال الفريق بشكل عام، عندما كانت تسير الأمور بشكل جيد كان أزارو يسجل، هناك اهتزاز في المستوى للفريق ومشاكل بدنية وغيابات عديدة للإصابات".

وأضاف متعب قائلًا:"في الشوط الأول فريق جيما لم يظهر بمستوى جيد، والأهلي بذل مجهود في الشوط الأول دون فاعلية، ومع خوض المباراة على ملعب كبير وأجواء صعبة، أثر على المستوى في الشوط الثاني، الأهلي استحوذ مع ركض كبير ومجهود أكبر ولكنه لم يستفد من ذلك".

وحجز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مقعدًا في دور الـ16 "دور المجموعات" ببطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد تخطي عقبة فريق جيما أبا جيفار الأثيوبي.

وبالرغم من الخسارة في لقاء الإياب اليوم، الأحد، بهدف دون رد، بالمباراة التي أقيمت على ملعب أديس أبابا، نجح الشياطين الحمر في حجز مقعده في دور الـ16 من البطولة الإفريقية.

وحقق الأهلي رقمًا سلبيًا في مباراة اليوم، حيث تعد هذه هي الهزيمة الأولي له أمام فريق إثيوبي في تاريخ مشاركاته الإفريقية.

سجل هدف فريق جيما أبا جيفار اللاعب أوتي ميكائيل في الدقيقة الأخيرة من شوط المباراة الأول.

وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بفوز المارد الأحمر بهدفين دون رد، والذي أقيم على ملعب برج العرب بالإسكندرية.