الفلسطيني عبد الله السقا يتأهل للدور الثاني من كأس" زايد " لتنس الطاولة

الأحد 23/ديسمبر/2018 - 03:30 ص
كتب: غزة-- خاص وان ثري
عبد الله السقا لاعب
عبد الله السقا لاعب تنس الطاولة الفلسطيني
تأهل عبد الله السقا، لاعب المنتخب الوطني الفلسطيني، لكرة الطاولة للدور الثاني من بطولة كأس زايد الفردية، والتي ينظمها الاتحاد الإماراتي لكرة الطاولة بدولة الإمارات العربية المتحدة، او تقام المنافسات في دبي خلال الفترة من 19 إلي 22 ديسمبر.

و نجح اللاعب السقا في تحقيق الفوز الثاني بعدما تفوق على بطل منتخب الإمارات بنتيجة 3/2.

وقدم أديب أبو غزال عضو اتحاد الكرة تهانيه بالإنجاز الذي حققته اللاعب عبد الله السقا ، متمنياً له التوفيق في الأدوار المقبلة.

وتابع أبو غزال: أن لاعبي المنتخب الآخرين حاتم وادي من نادي شباب خان يونس والبطل نائل سمارة من نادي فلسطين لم يوفقا بالمشاركة بسبب صعوبة السفر والخروج من غزة.

كما شارك اللاعب وائل العقاد من الشتات وابن نابلس ،بعد خسارته من البطل المصري احمد صالح وعبد الله البلوشي

وقال أبو غزال:إن اللاعب عبد الله السقا تمكن من الفوز بلقاءين وخسارة لقاء واحد في مجموعته بهذا حل ثاني المجموعة بعد لاعب المنتخب السعودي نايف الجدعي حيث خسر منه 3/1 في لقاء قوي ومثير.

فيما فاز على ثنائي المنتخب الإماراتي صلاح الدين البلوشي وجاسم النجاوي بنفس النتيجة 3/2 في لقاءين قويين مثيرين.وينتظر البطل عبد الله السقا قرعة دور الستة عشر وسيخوض غمارها بحسب ما ورد من اللجنة المنظمة.

وكان لاعب المنتخب السقا قد واجه صعوبة بالغة في الوصول لدولة الإمارات حيث مكث في معبر رفح ما يزيد عن 28 ساعة مما اضطره للمبيت بالصالة ثم الوصول لمطار القاهرة بعد 10 ساعات.

وقد هنأ رئيس الاتحادمحمد صلاح الدلو البطل عبد الله السقا على هذا الانجاز والأداء المشرف في تمثيل فلسطين .وقدم الشكر لمسئولي السفارة الفلسطينية بجمهورية مصر العربية و اللجنة الاولمبية ووزارة الشباب والرياضة وأعضاء الاتحاد لما بذلوه من جهد في نجاح مشاركة فلسطين في البطولة كاس زايد مطالبا مزيد من الجهد والتنسيق لتذليل العقبات أمام لاعبي منتخبنا الوطني .