مؤكدا تمسكه بقرار الانسحاب من مباراة المقاولون

فيديو| رد ناري من الإسماعيلي على اتحاد الكرة بعد رفض الانسحاب

الأحد 23/ديسمبر/2018 - 12:56 ص
كتب: أحمد العيسوي
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
رد نهاد حجاج، المستشار القانوني للنادي الإسماعيلي، على ما وصفه بتجاهل اتحاد الكرة لطلب النادي بتأجيل مباراته أمام المقاولون العرب، نظرًا لعودته من الكاميرون قبل يوم واحد من الموعد المحدد للمباراة.

وقال في مداخلة هاتفية مع برنامج "الماتش"، المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، مساء السبت، إن الإسماعيلي له تاريخ من الظلم من قبل اتحاد الكرةوكأنه فريق من بلد آخر، وفق قوله.

وتابع: "القهر الذي نراه من بعض الجماهير، وتشجيع جماهير مصرية لفرق أجنبية أمام فرق أخرى مصرية، ليس من فراغ ولنا تاريخ من الظلم من اتحاد الكرة، والأهلي تم تفريغ له المواعيد بسهولة ويسر، بينما الإسماعيلي لم يحدث له ذلك".

وتابع: "في أي دوري يصل فريق من السفر في يوم ويلعب في اليوم التالي؟، والنادي له تاريخ طويل ولا نطلب ذلك هباءً".

وأكد أن النادي لن يخوض مباراة المقاولون العرب، بأي حال ويصر على قراره بالانسحاب، موضحًا أن اتحاد الكرة تحدث عن سبب تأجيل مباراة الأهلي، بسبب وجود مباراة للزمالك في نفس اليوم، بينما يمكن تأجيل مباراة الزمالك، وفق قوله.

وأوضح أن النادي مضطر لتأخره في الوصول إلى مصر من الكاميرون، بعد خوضه مباراة أمام القطن الكاميروني، بدوري أبطال أفريقيا، معقبًا: "لو الجدول يتم تطبيقه على الجميع فلا مشكلة، ولكن اتحاد الكرة يكيل بمكياليين ونحن لا نطلب لبن العصفور ونطلب التأجيل لمدة 48 ساعة فقط".

وكان ثروت سويلم، المدير التنفيذي لاتحاد الكرة، وعامر حسين، رئيس لجنة المسابقات، قد أكدا رفضهما قرار الإسماعيلي بالإنسحاب من مباراة المقاولون العرب المقرر لها يوم 27 ديسمبر، وصرحا بأن طلب النادي غير مبرر وأنه لن يسير كل فريق جدول الدوري وفق هواه.