فيديو| رد ناري من اتحاد الكرة على انسحاب الإسماعيلي من مباراة المقاولون

السبت 22/ديسمبر/2018 - 11:43 م
كتب: أحمد العيسوي
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
رد ثروت سويلم، المدير التنفيذي للاتحاد المصري لكرة القدم، على قرار مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، بالانسحاب من مباراة المقاولون العرب، لاعتباره بأن لجنة المسابقات تكيل بمكيالين ولم تؤجل لقائهع على غرار الأهلي.

وقال في مداخلة هاتفية ببرنامج "الماتش"، المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، مساء السبت: "كل واحد ياخد الكلام من وجهة نظره الشخصية، ونحن ندرس منذ أيام مع الجهات الأمنية لعب المباراة يوم 28 لأن الإسماعيلي له حسابات خاصة لعودته من الكاميرون فجرًا".

وأكمل: "لا توجد حسابات لدى عامر حسين، وكل فرق الدوري سواسيه لديه، ولا نريد أن يشعر أي ناد بأنه متربص به، وندعم كل الأندية في المشاركات القارية".

وذكر أن الأمور الأمنية تتحكم في أوضاع المباريات وإقاماتها، مشيرًا إلى دخول أعياد عيد الميلاد، وهو ما سيضغط المباريات.

وأوضح أن الأهلي لن يلعب يوم 28 لأن الزمالك سيلعب مباراة في هذا اليوم، ومن المعروف منذ بداية الدوري أن الأهلي والزمالك لا يلعبان في القاهرة في يوم واحد بسبب الخدمات الأمنية.

وأكد أن لجنة المسابقات تبذل مجهودًا كبيرًا لتسكين الأندية، مستطردًا: "من يريد أن يتفلسف يأتي ليأخذ الجدول ويرتبه ونحن سننفذه ولكن بما يتلائم مع الظروف الأمنية".

وعقب: "الجميع يتحدث على هواه دون دراية بما يحدث، ونحن نواجه معوقات كبيرة في الجدول".

وذكر أنه لا يوجد ما يسمى الانسحاب، مضيفًا: "هذا كلام غير مدروس، ومجلس الإسماعيلي أفراد محترمون وأعتقد أن الكلام نقل خطأ عنهم".