فيديو.. ريال مدريد بطل "مونديال الأندية" للمرة الثالثة على التوالي

السبت 22/ديسمبر/2018 - 08:21 م
كتب: سارة علي
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
توّج فريق ريال مدريد الإسباني، بطلًا لبطولة مونديال كأس العالم للأندية الأبطال، للمرة الثالثة له على التوالي، بعد الفوز أمام العين الإماراتي برباعية مقابل هدف وحيد، في المباراة التي أقيمت على ملعب ستاد مدينة زايد الرياضية.


وافتتح أهداف المباراة لوكا مودريتش، بعدما وضع الهدف الأول لفريق ريال مدريد الإسباني، وجاء الهدف من تمريرة من لوكاس فاسكيز من الجهة اليمنى وصلت إلى توني كروس داخل منطقة الجزاء الذي مررها إلى الخلف وصلت إلى لوكا مودريتش الذي سدد كرة مقوسة أرضية رائعة مرت على يمين خالد عيسى وسكنت الشباك.

وفي الدقيقة 60، سجل "لورينتي" الهدف الثاني لفريق ريال مدريد في شباك العين، وجاء الهدف الثاني بعد ركنية لفريق ريال مدريد نفذها مودريتش من الجهة اليسرى أبعدها محمد أحمد برأسية من داخل منطقة الجزاء، لتصل إلى ماركوس لورنتي الذي سدد كرة زاحفة صاروخية من على حدود المنطقة مرت على يمين خالد عيسى الذي اكتفى بالمشاهدة.

قبل أن يحرز سيرجيو راموس، الهدف الثالث في الدقيقة 79، بعد ركنية للميرينجي نفذها مودريتش من الجهة اليمنىن حولها راموس برأسية قوية لتسكن شباك خالد عيسى.

نجح لاعب العين الإماراتي، الياباني شو تاني، الهدف الأول لفريقه في شباك ريال مدريد الإسباني، وفي اللحظات الأخيرة، سجل المصري يحيي نادر لاعب العين الإماراتي هدف بالخطأ في مرماه ليعلن الرابع للميرينجي.