فوز المالية وسمنود وبنها وميت خاقان وتعادل عرب الرمل

السبت 22/ديسمبر/2018 - 04:23 م
كتب: مصطفى الجندي
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
حقق فريق مالية كفر الزيات فوزا غاليا على حساب فريق مركز شباب بطا بهدف نظيف، خلال مباريات اليوم والتي أقيمت بالجولة الثامنة عشر لمنافسات (المجموعة الثامنة) من دوري القسم الثالث، حيث أحرز المالية هدف في الوقت القاتل للقاء عن طريق اللاعب مصطفى ضبيش في الدقيقة 90، ليقود فريقه للصدارة بعدما وصل إلى 34 نقطة.

وحقق سمنود الفوز على حساب فريق غزل شبين بهدف دون مقابل، سجله اللاعب حسام رجب بالدقيقة 21 للشوط الأول، ليرتفع رصيد فريق سمنود إلى 31 نقطة بالمركز الخامس، ويبقى الغزل بالمركز الأخير، برصيد 11 نقطة، ويقترب من الهبود للدرجة الرابعة.

وخسر نجوم السادات على ملعبه من بنها 1-2 حيث تقدم الفريق البنهاوي بهدف في الشوط الأول عبر اللاعب رمضان عبد الله، ثم تعادل محمد هشام للنجوم، قبل أن يسجل بنها هدف الفوز عن طريق حلمي أحمد، وبذلك الفوز رفع بنها رصيده إلى 31 نقطة بالمركز السادس، ويبقى النجوم عند 13 نقطة بالترتيب الثاني عشر.

وحقق طوخ قليوبية فوز كبير خارج ملعبه على فريق سبورتنج كاسل برباعية نظيفه، سجلها محمود بحيري "حرشة" هدفين، وهدف لإسلام فتحي شحته، ومصطفى هنداوي.

وحسم التعادل الإيجابي لقاء مركز شباب زفتى مع فريق عثماسون بهدف لكل منهما، حيث تقدم أحمد الملاح لعثماسون، بالشوط الأول، وأحرز زفتى هدف التعادل في الشوط الثاني.

وحقق ميت خاقان بقيادة الشافعي عبد المجيد فوز عصيب على حساب فريق صيد المحلة بهدف للاعب عبد الرحمن عبد الفتاح نجم جمهورية شبين الأسبق، من تسديدة قوية في الشوط الأول، ليرتفع رصيد فريقه إلى 22 نقطة بالمركز التاسع، ويبقى الصيد عند 31 نقطة بالمركز الرابع.

وتعادل سرس الليان مع عرب الرمل بدون أهداف، في مباراة شهدت إضاعة العديد من الفرص السهله من جانب لاعبو الفريق السرساوي.

- ترتيب المجموعة الثامنة:

1- مالية كفر الزيات 34 نقطة
2- طوخ قليوبية 33 نقطة
3- عرب الرمل 32 نقطة
4- صيد المحلة 31 نقطة
5- سمنود 31 نقطة
6- بنها 31 نقطة
7- عثماسون 25 نقطة
8- سرس الليان 24 نقطة
9- ميت خاقان 22 نقطة
10- شباب بطا 20 نقطة
11- سبورتنج كاسل 18 نقطة
12- نجوم السادات 13 نقطة
13- شباب زفتى 13 نقطة
14- غزل شبين 11 نقطة