بيرج: أعيش لحظات رائعة مع العين

السبت 22/ديسمبر/2018 - 01:04 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أكد لاعب العين الإماراتي، السويدس ماركوس بيرغ أن فريقه سيلعب بقوة كبيرة من أجل اللتويج بكأس العالم للأندية، عندما يواجه ريال مدريد الإسباني في النهائي اليوم السبت.

وقال بيرغ في تصريحات نقلها موقع الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا): "فريقنا يستحق التواجد في المباراة النهائية، أظهرنا للجميع مرة أخرى قيمة العين الإماراتي، ففخرنا كبير بما قدمناه لحد الآن لأننا فعلًا قدمنا أداءً رائعًا ووصولنا للنهائي كان مستحقًا".

ويرى ماركوس بيرغ أن ما زاد من حلاوة الوصول إلى النهائي أن "العين لم يكن مرشحًا قبل البطولة، كنا نطمح لهذا الإنجاز منذ البداية لأننا توجنا بلقب الدوري الإماراتي، لكن المنافسين هم أبطال القارات، لهذا لم نكن الفريق المرشح على الورق للذهاب بعيدًا، لكننا أظهرنا للجميع ما يمكننا تقديمه فوق أرضية الميدان".

وتابع اللاعب السويدي: "نعلم أن المباراة النهائية ستكون صعبة للغاية، لكن هدفنا هو محاولة التتويج بهذا اللقب، والصعوبة تكمن في الجانب البدني، لأننا لعبنا ثلاث مباريات في وقت قصير وهو ما قد يؤثر علينا، لهذا أنا متأكد أن المباراة ستكون معقدة لكننا مطالبين باسترجاع أنفاسنا وأن نكون إيجابيين، وأن نستحضر كل قواتنا من أجل المجموعة والمباراة النهائية".

وأضاف ماركوس بيرغ: "ريال مدريد فريق كبير وقوي وغني عن التعريف، فمن دون شك هم المرشحون للفوز في المباراة النهائية، لكن كل شيء ممكن في كرة القدم، فالعام الماضي فريق الجزيرة قدم مباراة جيدة أمام الريال، وفي حال لعبنا بمستوى عالٍ يمكننا أن نحصل على فرصة أمامهم، أما بخصوص الطريقة التي سنواجههم بها، فمن دون شك أن المدرب لديه فكرة عن الخطة التكتيكية التي سنتبعها أمام بطل أوروبا".

وقال بيرغ أيضًا: "بعد النجاح مع منتخب بلادي السويد في نهائيات روسيا 2018، أعيش الآن هذه التجربة الرائعة مع العين، لن أنسَ أبدًا هذه السنة وسأتذكرها مستقبلًا".

وأردف لاعب العين: "لكن السنة لم تنتهِ بعد بالنسبة لنا، وعلينا المواصلة لغاية المباراة النهائية كي نلعب بطريقة رائعة ونجعله نهائي كبير بالنسبة للعين الإماراتي".

وقبل الختام، وجه ماركوس بيرج رسالة لجماهير العين، التي يريدها أن تحضر بقوة في النهائي، قائلًا: "نحتاج دائمًا إلى جماهيرنا، وفخرنا كبير بكل ما قدموه من أجلنا في هذه البطولة، وأظهروا ما يمكنهم أن يفعلوه في المدرجات.. الآن ستكون المباراة في أبوظبي وستكون معهم الأجواء رائعة وأنا سعيد جدًا لما قدمناه لهم لحد الآن